صحة

أهم الفوائد الجمالية للشاي الأخضر!

هناك العديد من الفوائد الصحية للشاي الاخضر للجسم، واليوم نتحفك بأهم الفوائد الجمالية للشاي الاخضر، والتي يمكن اجمالها بـــ:

index

للعناية بالعينين، لا تلقي أكياس الشاي الأخضر بعد استخدامها، بدلًا من ذلك، احفظيها في الثلاجة واستخدميها لجمال عينيك. فيحتوي الشاي الأخضر على مادة التانين، وهي مادة قابضة تعمل كعلاج سحري لشد البشرة. كما تعمل أكياس الشاي الأخضر المبردة على تقليل الانتفاخات المحيطة بالعينين وشد البشرة، للحصول على إطلالة مشرقة وعيون منتعشة.

 لتقشير البشرة، نظرًا لقدراته الفعّالة في شد البشرة، فما رأيك باستخدام أكياس الأخضر كمقشر طبيعي لبشرة الوجه. اخلطي الشاي الأخضر المتبقي مع كمية من السكر الخشن والماء، وستحصلين حينها على مقشر طبيعي رائع للتخلص من الجلد الميت والحصول على نضارة فورية لبشرتك. يمكنكِ أيضًا الاحتفاظ بهذا المقشر الرائع في الثلاجة لمدة طويلة.

ماسك منعش للبشرة، اخلطي كمية متساوية من صودا الخبز مع الشاي الأخضر المتبقي والقليل من العسل للحصول على خليط متجانس. فيساعد العسل على تجديد البشرة، والشاي الأخضر يعمل على شد البشرة. أما صودا الخبز فتعمل على تقشير البشرة والتخلص من السموم المتراكمة داخل مسام البشرة.

 لنضارة فورية لبشرتك، بعد تحضير مشروب الشاي الأخضر، قومي بعصر الأكياس الناتجة واستخدميها لفرك بشرتك في حركات دائرية لمدة دقيقتين للحصول على نضارة فورية وبشرة مشرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *