ادم وحواء

أسرار الحصول على ابتسامة هوليوود الساحرة

ابتسامة هوليوود هي عملية تجميلية للأسنان يتم فيها تبييض الأسنان بحيث يصبح شكلها جذاباً، ويراعى في ذلك لون البشرة ووضع اللثة ولون وحجم الأسنان الأمامية، وبالطبع وضع الأسنان العليا مع الشفة السفلى.

b5af96a0-3b0b-11e4-ace7-8bae04fafc9b_2

تبييض الأسنان
إن إحدى السمات الأكثر جاذبية للمرأة هي ابتسامتها، وعندما تتمتعين بابتسامة صافية مع أسنان متألقة ولامعة، فستلفتين الانتباه بالطبع. فالأسنان تميل إلى الاصفرار مع تقدم العمر وشرب القهوة والشاي والتدخين. وبمرور الوقت تصبح البقع جزءا لا يتجزأ من الأسنان ويصعب إزالتها بطرق التنظيف العادية، والمبدأ الأساسي في تبييض الأسنان هو وضع جل معين على الأسنان بحيث يتأكسد إلى جزيئات صغيرة تدخل في مسام الأسنان وتقضي على الاصفرار.
تستخدم ابتسامة هوليوود كطريقة فعالة ومجربة تساعدك على الحصول على نتائج سريعة ودائمة، وتمنحك أسنانا أكثر بياضا بشكل طبيعي وبطريقة آمنة ومريحة وغير مؤلمة. ولقد أظهرت المقالات العلمية أن المواد المستخدمة لتبييض الأسنان فعالة وآمنة، ولا تغير من بنية الأسنان، بل تجعلها تبدو أكثر بياضا وإشراقا.

 طرق الحصول على ابتسامة هوليوود
هل تريدين الحصول على ابتسامة مشرقة ومتألقة مثل نجمات هوليوود؟ هناك العديد من الحلول بالنسبة لك. فإذا كانت مشكلتك هي الاصفرار أو عدم انتظام الأسنان أو اعوجاجها، فالحل سهل وفعال مع ابتسامة هوليوود. وهناك العديد من الخيارات مثل إضافة القشرة التجميلية أو التيجان الخزفية أو تبييض الأسنان أو التقويم حسب المشاكل التي تعانين منها، ويتم تحديد ذلك من خلال استشارة طبيب الأسنان الخاص بك.
وأبسط الطرق للحصول على ابتسامة هوليوود هي التبييض، وهي الطريقة الأكثر فعالية وتعتمد على نوعية البقع، وهل هي عميقة “جزءا لا يتجزأ من بنية الأسنان” أم خارجية “تلصق على سطح الأسنان فقط”؟ وعادة ما يتم إزالة البقع الخارجية من خلال إجراء روتيني بالتنظيف العميق لسطح الأسنان. وهي تحدث عادة من تناول الأطعمة المختلفة والمشروبات مثل القهوة والشاي.

أما البقع العميقة هي أكثر صعوبة ولا يمكن إزالتها بالتنظيف العميق. وتحدث البقع العميقة لعدة أسباب منها اللون الداكن الطبيعي للأسنان (الجيني) أو الاستخدام الطويل للقهوة والشاي والتبغ أو المواد الأخرى التي تسبب الاصفرار، ويحتاج هذا النوع من البقع إلى استخدام جل التبييض الذي يحتوي على مواد كيميائية “فوق أوكسيد الهيدروجين”. وفي البداية يقوم الطبيب بتنظيف الأسنان جيدا وتجفيفها، ومن ثم يعزل اللثة بمادة واقية، وبعد ذلك يتم وضع المادة المبيضة على الأسنان لفترة تمتد ما بين 30 إلى 45 دقيقة حسب شدة التلون، وقد يستعين الطبيب بجهاز ضوء مرئي لتنشيط المادة المبيضة وتسريع عملية التبييض حسب نظام التبييض المستخدم. وتعتمد آلية التبييض على تكسير المادة المبيضة لجزيئات الأصباغ العضوية ذات الوزن الجزيئي الكبير الموجودة في السنة إلى جزيئات أصغر، مما يجعلها تعكس الضوء بشكل أقل وبالتالي ينتج عن ذلك مظهر أفتح للسن.

والطريقة الأخرى للحصول على ابتسامة هوليوود هي من خلال القشرة التجميلية السنية. وهي عبارة عن طبقة رقيقة جدا مصنوعة من البورسلين الخاص بالأسنان أو من حشوة بلون السن وهي الكومبوزايت التي يتم لصقها بالجزء الأمامي للسن، وذلك لتحسين مظهر الأسنان وتصحيح لونها وشكلها وحجمها وطولها. والقشرة التجميلية تغطي سطحا واحدا أو سطحين من السن وهي تختلف عن التيجان الخزفية التي تغطي كامل السن، لذلك فهي غير صالحة للاستخدام مع الأسنان المتهالكة والتي بها كمية كبيرة من التسوس. كما أن هناك أيضا القشور الخزفية وهي عبارة عن قشرة رقيقة توضع فوق السن لتعديل شكله واعطائه البياض الدائم خلال فترة زمنية قياسية جدا، فخلال جلستين فقط يكون المريض قد غير شكل ابتسامته بالكامل دون الحاجة الى برد وتصغير الاسنان الأصلية، وكل ما نحتاجه هو تخشين بسيط للسطح الخارجي للسن للقيام بهذه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *