أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

وفد الحركة العربية للتغيير يعزي عائلة حاج يحيى

وفد الحركة العربية للتغيير في عزاء عائلة حاج يحيى : السعدي : مصابكم هو مصابنا، حيدر : ان مكافحة العنف من مسؤولية الشرطة أولاً، جاروشي : يجب ألا نسكت على هذه الجريمة

Dr-Tibi

قام وفد موسع من الحركة العربية للتغيير، برئاسة النائب الدكتور أحمد الطيبي رئيس الحركة، الأمين العام المحامي أسامة السعدي، اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية ونشطاء من الحركة بزيارة لتقديم واجب العزاء لعائلة حاج يحيى بمقتل المغدور المربي الفاضل يوسف شاهين حاج يحيى في الطيبة.
وفي كلمته أمام الحضور قال المحامي أسامة السعدي للعائلة الثكلى : مصابكم هو مصابنا، ويوسف حاج يحيى هو ابن لكل عائلة منا. كان اخاً وصديقاً ومربياً ناجحاً، نحن ضد العنف والجريمة وآن الأوان لوضع حد لهذه الآفة التي تدمرنا جميعاً وتخطف اعزاءنا.

من جهته قال علي حيدر مركّز الحركة العربية للتغيير ومندوبها في لجنة المتابعة : ان مكافحة العنف من مسؤولية الشرطة أولاً وواجبها جمع السلاح المنتشر في بلداتنا العربية، ونحن نشاطر عائلة حاج يحيى هذا المصاب الجلل وهذه الجريمة البشعة التي أصابت كل واحد منا.

عدنان الجاروشي رجل الاصلاح قال بدوره : مكافحة العنف مسؤوليتنا جميعاً، التربية في البيت والمدرسة والشارع، يجب ألا نسكت على هذه الجريمة.

.

وأشاد أمير حاج يحيى وعائلة المرحوم يوسف حاج يحيى بما يقوم به د. الطيبي مع العائلة ومساندته لهم ،قائلاً : نحن نقدر مساعدتك لنا ووقوفك الى جانبنا طوال الوقت ونشكرك على طرح اقتراحك الذي تم قبوله بإطلاق اسم مدرسة عمال على اسم والدنا المرحوم يوسف حاج يحيى الذي كان مديراً لها. ونطالبك وجميع الجهات المعنية بالعمل بكل قوة لإلقاء القبض على المجرمين ، حتى يكون في ذلك عبرة للجميع. أبي ساعد الجميع وقدم الكثير وفي النهاية هذا هو ما تلقاه بأن يقتل داخل المدرسة وهو ما يؤلمنا.

تعليق واحد

  1. لاحول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله إنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله.. واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.. وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم جازه بالإحسان إحسانا والإساءة عفواً وغفرانا اللهم أبدله داراً خير من داره وأهل خير من أهله وأدخل فسيح جناتك يا عزيز يا غفار..و قال تعالى (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون ، ولا يسعنا الا إن نقول لكم عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان .. سائلين الله تعالى أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، واغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين……. وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين !!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *