أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل طفل ونتنياهو يهدد حماس بدفع الثمن

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، يهدد حركة حماس والتنظمات الفلسطينية بدفع ثمن باهض ردا على مقتل طفل اسرائيلي جراء سقوط قذيفة هاون في النقب الغربي.s1.reutersmedia.net

لقي طفل اسرائيلي (4 سنوات) مصرعه جراء سقوط قذيفة هاون اطلقت من قطاع غزة على سيارة اسرائيلية في منطقة “شاعر هنيغف ” في النقب الغربي.

وقالت مصادر اسرائيلية ان سيارتين احترقتا بالكامل جراء سقوط القذيفة، واكدت الشرطة  اصابة 3 اسرائيليين بجراح طفيفة جراء سقوط صاروخ على منزل في بلدة سديروت بالنقب.

واضافت المصادر ان القبة الحديدية اعترضت صاروخا في سماء حولون واخر في سماء تل ابيب.

ومن جانبه

هدد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الجمعة، حركة حماس والتنظمات الفلسطينية بدفع ثمن باهض ردا على مقتل الطفل الاسرائيلي.

وقال نتنياهو في بيان صادر عن مكتبه “نيابة عن الاسرائيليين أعبر عن أسفي العميق وأتقدم بالتعازي إلى عائلة الطفل وفي هذه اللحظة الصعبة أشد على أيدي الإسرائيليين. ستدفع حماس ثمنا باهظا على هذه العملية الخطيرة”.

واضاف نتنياهو ان الجيش والشاباك الاسرائيلي يقومان بتكثيف العمليات ضد حماس والتنظمات الفلسطينية في قطاع غزة، حتى يتم تحقيق اهداف عملية “الجرف الصامد” كما ادعى .

يذكر ان نحو 500 طفل فلسطيني استشهدوا في قطاع غزة نتيجة العدوان الاسرائيلي وعمليات القصف العشوائية التي طالت المدنيين ومنازلهم في قطاع غزة منذ 47 يوما، بينما لم يقتل سوى 5 مدنيين اسرائيليين جراء عمليات اطلاق الصواريخ من قطاع غزة على البلدات الاسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *