سيارات

كيا كادينزا 2015 بملامح جديدة

كشفت كيا النقاب أخيراً عن سيارتها كادينزا 2015 الجديدة التي جاءت بعدد من التحديثات التي جعلت هذه السيارة السيدان الفاخرة منافسة أكثر شراسة لأكيورا TLX الجديدة ، بويك لاكروسيه ، شيفروليه إمبالا ، تويوتا أفالون وهيونداي أزيرا.

toot_f8be248d67

وحصلت السيارة علي تغييرات محدودة ارتبط أهمها باصدار لميتيد . وقد حصلت السيارة علي مقاعد ركاب قابلة للتعديل بصورة أوتوماتيكية في 8 وضعيات مختلفة بجانب مسند ذراع خلفي وحوامل أكواب ومدخل للشحن عن طريق USB .

أما مشتروا النسخة القياسية من السيارة ، فسيحصلون علي فتحة سقف زجاجية بانورامية بجانب باقة تكنولوجي . كما حصلت السيارة كذلك علي نظام التنبيه من حركة المرور الخلفية الذي كان متاحاً في السابق لاصدار ليميتد فقط بجانب نظام التحكم الذكي في الثبات ، نظام التحذير من النقطة العمياء ، نظام التحذير من مغادرة حارة السير وعجلات قياس 19 بوصة. وبجانب تميزها بشبكة التهوية المحسنة ، فإن كادينزا 2015 تتمتع بديكورات داخلية جديدة ، ساعة تناظرية وإضاءة داخلية LED . وسيواصل كلا اصداري كادينزا الاحتفاظ بالمحرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 293 حصان الذي يدفع العجلات الأمامية ، والمقترن بناقل حركة أوتوماتيك سبورت ماتيك من 6 سرعات. وسيبدأ سعر السيارة من 35.700 دولار ، أما اصدار ليميتد فسيقل فسيبلغ سعره 44.600 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *