أخبار عالميةأخبار محليةالأخبار العاجلة

قمة ثانية خلال 24 ساعة في قطر

 الرئيس محمود عباس يجتمع وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ظهر اليوم للمرة الثانية خلال اقل من 24 ساعة.

293874_345x230

قال القيادي في حركة حماس موسى أبو مرزوق ان لقاء ثانيا سيعقد عند الساعة الواحدة ظهرا بين امير قطر والرئيس ابو مازن وخالد مشعل ووفديهما.

وأوضح أبو مرزوق في تصريح على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” انه على جدول اعمال اللقاء وحدة الشعب ووقف الحرب ومستلزمات ذلك، ومستقبل العمل المشترك.

وكان الرئيس محمود عباس وصل الى العاصمة القطرية الدوحة امس الخميس واجتمع مع الامير تميم قبل ان ينضم للقاء خالد مشعل، وعضو المكتب موسى أبو مرزوق، وعدد من أعضاء الوفد الفلسطيني لمحادثات القاهرة.

اكّدت مصادر سياسية في رام الله ان لقاء القمة سار بأجواء ايجابية وهادئة وسط تفاهم على الاسس التي يجب عليها تنسيق التحرك الفلسطيني والعربي في الايام القادمة.

وحضر الاجتماع من الجانب الفلسطيني عضوا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات وصالح رأفت، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس الوفد الفلسطيني لمفاوضات القاهرة عزام الأحمد، ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج، وسفير فلسطين لدى قطر منير غنام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *