2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

قائد لواء المركز يوعز بتعزيز قوات الشرطة في محطة شرطة الطيبة “كيدما”

في اعقاب الحوادث الاخيرة التي جرت في المثلث الجنوبي، قائد لواء المركز الجنرال شمعون بن هارون يوعز الى تعزيز قوات الشرطة في منطقة محطة شرطة الطيبة “كيدما” بقوات ميدانية متجولة خاصة من حرس الحدود ، وقوات لوحدات الخاصة “اليسام”، بالاضافة الى العمل استخباراتيا وعلنيا من اجل التوصل الى حل ملفات القتل الاخيرة في الطيبة والطيرة.

cro.php

اوعز نائب قائد لواء المركز الجنرال شمعون بن هارون مساء اليوم السبت في اعقاب الحوادث الاخيرة التي جرت في المثلث الجنوبي، تعزيز قوات الشرطة في منطقة محطة شرطة الطيبة  “كيدما” بقوات ميدانية متجولة خاصة من حرس الحدود ، وقوات لوحدات الخاصة “اليسام”، بالاضافة الى  العمل استخباراتيا وعلنيا من اجل التوصل الى حل ملفات القتل الاخيرة في الطيبة والطيرة، ذلك الى جانب مواصلة عمل قيادة اللواء ونخبة ضباط المنطقة الكبار في تبادل الحوار مع القيادة المحلية ورؤساء السلطات.

جرائم القتل في المثلث الجنوبي والقيادة توعز تعزيز قوات الشرطة في منطقة محطة شرطة الطيبة “كيدما”

وقالت لناطقة بلسان الشرطة للاعلم العربي، لوبا السمري، في بيان وصل موقع “الطيبة نت” نسخه عنه، جاء فيه: ” على خلفية وقائع الجريمة في منطقة المثلث الجنوبي اوعز مؤخرا نائب قائد لواء المركز الجنرال شمعون بن هاروش على تعزيز قوات الشرطة في منطقة مركز “الطيبة – كدما” بما يتضمن قوات ميدانية متجولة خاصة من حرس الحدود والقوات الخاصة “اليسام” مع العمل جاهدا استخباراتيا وعلنيا من اجل التوصل الى حل ملفات القتل الاخيره بالطيبة والطيره مقابل مواصلة عمل قياده اللواء ونخبة ضباط المنطقة الكبار في تبادل الحوار مع القياده المحلية ورؤساء السلطات انسجاما مع احتياجات المواطنين العامة”.

 قائد الساحل ، اللواء حجاي دوتان يوعز بتشكيل فريق قوه مهنية خاصة في منطقة وادي عارة 

وفي سياق متصل قالت الناطضة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، في بيان سابق:” على خلفية الوقائع الاخيرة بالغة الخطورة التي حصلت في منطقة وادي عاره والتي راح ضحيتها 2 مواطنين مع اصابة عدد اخر من السكان هناك بجراح متفاوتة ، الواقعة الاولى التي كانت قد حصلت مساء نهار يوم البارحة الجمعة في بلدة “جث” بينما الثانية التي حصلت مساء نهار اليوم السبت ببلدة ” باقة الغربية”، اوعز قائد الساحل ، اللواء “حجاي دوتان” بتشكيل فريق قوه مهنية خاصة المكون من حرس الحدود واخرى خاصة ” يسام” مع المباشره بالعمل معا وحتى اشعار اخر في منطقة  “وادي عارة ” لمعالجة ومنع تطور اية اعمال عنف فيما اذا ، اضافة لاعادة النظام وتعزيز الشعور بالامن والامان الذاتي عند كافة المواطنين”.

وتابعت السمري في بيانها:” هذا وللتذكير ، التحقيقات بملف القضية في “جث” احيلت الى وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” بلواء الساحل ، بينما تواصل شرطة “عيرون – وادي عارة” صحيح لهذه المرحلة ، التحقيق في قضية ” باقة الغربية ”  ومع العلم على انة وصحيح لهذه المرحلة لا مؤشرات لعلاقة ما تربط بين الواقعتين في “جث” و “باقة الغربية “.

واضافت :” كما وفي هذا السياق اكد مؤخرا قائد لواء الساحل “دوتان” على ان الشرطة لن تسمح بمواصلة الحاق اي من الاذى بالمواطنين او تشكيل الخطر على قاصدي قاعات الافراح بشكل خاص وباقي المواطنين بشكل عام”.

واكمل بيان الناطقة بلسان الشرطة:” كما ويوضح على ان طواقم التحقيقات تواصل بعملها للتوصل الى حل ملفات القضيتين مع توظيفها لكافة الجهود ،الوسائل ،الامكانيات والطرق القانونية المتاحة من اجل التوصل لمنفذيهما عاجلا وتقديمهم للعدالة ومع التنويه على ان قائد لواء الساحل يتابع التطورات الميدانية عن قرب مع تقييمه ونخبة الضباط الكبار لصور الاوضاع العامة السائدة هناك وبصورة دورية”.

تعليق واحد

  1. اولا لماذا شرطة.كدما ما السر وراء الإسم ام هو بدايه لمحو بلدنا الطيبه غريب !!!!
    ثانيا المسأله ليست بالكم بل بالكيف والنوايا . فما الفائده حتى لو كان الاف الشرطيين الذين لا رغبه لهم بالدفاع عن البلد ولا لهم مصلحه في امنها وأمانها ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *