2أخبار محليةالأخبار العاجلة

ضبط 13 الف رصاصة بندقية في مركبة

افراد دورية شرطة يضبطون 13 الف رصاصة بندقية موزعة في 13 علبة حديدية في الجيب الخلفي لمركبة، على شارع رقم 6 من اتجاه الجنوب للشمال، قريبا من “موديعين” ، فيما لاذ السائق بالفرار، وبعد الفحص تبين ان المركبة الى مواطن عربي من سكان مدينة رهط في الجنوب.

تصوير الشرطة
تصوير الشرطة

قالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصل موقع “الطيبة نت” نسخة عنه، جاء فيه: “قبل حوالي ساعة وجيزة من بعد ظهر اليوم السبت ،على شارع رقم 6 من اتجاه الجنوب للشمال، قريبا من “موديعين” قام افراد دورية شرطة بالايعاز الى مركبة عابرة بالتوقف للفحص مع ملاحظتهم بمؤخرة المركبة وهي تكاد تلامس ارضية الشارع، على ما يبدو من ثقل الحمولة والى ذلك توجة افراد الشرطة للسائق لفتح الصندوق الخلفي الا انه ادعى على ان القفل غير صالح ويتعذر فتحة وما لبث ان فر هاربا من هناك مخلفا وراءه مركبته مع محركها المشغل”.

وتابعت السمري: “والى ذلك تم استدعاء خبير المتفجرات الذي عالج امر قفل صندوق المركبة الخلفي وحيث عثر هناك على لا اقل من نحو 13 الف رصاصة بندقية موزعة في 13 علبة حديدية”.

واختتمت السمري بيانها:” هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث والتمشيط وراء المشتبه الهارب مقابل الشروع في التحقيق بكافة ملابسات وتفاصيل هذه الواقعة ومع العلم على ان المركبة تعود بالفحص الى مواطن عربي من سكان مدينة رهط بالجنوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *