أخبار رياضية

سيميوني: اعتذر للحكم وفرصنا صعبة للاحتفاظ بلقب الليجا

أعرب مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، عن سعادته البالغة بالفوز على ريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، مقدما في الوقت نفسه الاعتذار لحكم المباراة الرابع، ناسبا طرده من اللقاء لقلقه الزائد.

 دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

وصرح سيميوني عقب المباراة “طردي جاء نتيجة لقلقي الزائد، اعتذر للحكم”.

وكان المدرب الأرجنتيني قد صفع الحكم الرابع بيده على أسفل رأسه خلال احتجاجه (ق25) لعدم دخول اللاعب خوانفران توريس داخل الملعب، عقب خروجه منه لتعرضه لنزيف في الأنف.

وأبرز سيميوني أن فريقه فاز على ريال مدريد مرتين من أصل آخر ثلاث نهائيات، بعد الفوز أيضا في نهائي كاس ملك اسبانيا موسم 2012-2013 ، رغم تأكيده على أن لقب التشامبيونز ليج الذي خسره امام الملكي في مايو/آيار 2014 كان هو “الأهم”.

وعاد سيميوني ليؤكد صعوبة المنافسة في الليجا التي يحمل أتلتيكو مدريد لقبها أمام ريال مدريد وبرشلونة “الجميع لديه فرص وامكانيات لكن الأمر صعب للغاية، فبرشلونة كانت لديه فرصا للتتويج باللقب حتى النهاية رغم أنه لم يقدم موسما جيدا وكذلك ريال مدريد كان ينافس حتى اللحظات الأخيرة، هذه المرة نجحنا في اقتناص لقب جديد”.

واضاف “انا سعيد بالعمل الذي قدمه اللاعبون ومواصلة المجموعة للكفاح أمام جميع المنافسين”.

وتوج أتلتيكو مدريد اليوم بلقب كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على غريمه وجاره اللدود ريال مدريد 1-0 في مباراة الإياب على ملعبه فيسنتي كالديرون. سجل الهدف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، حيث كان الفريقان قد تعادلا ذهابا بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *