ادم وحواء

تعرفي على الأمور التي تضاعف توتر العروس في حفل الزفاف

مضاعفة الجهد والتوتر الزائد من أهم الظواهر التي تبدو على العروس يوم زفافها، لكن يبقى هناك بعض الأمور التي تزيد من توتر العروس في هذا اليوم والتي عليها أن تتغاضى عنها ما أمكن، ومن ذلك:

20140826111340

تذمر المحيطين بك: في يوم الزفاف أنت عاجزة عن سماع أي تعليق سلبي أو تذمر من قبل المحيطين بك، مهما كان السبب، كأن تخبرك والدتك عن خطأ فادح في التنظيم، أو أن تشكو وصيفة زفافك عن عدم حبّها لثوبها وغيرها من المواقف المشابهة.

أخطاء التنظيم: أي خلل في تنظيم حفل الزفاف، وأي خطأ قد يطرأ فيه سيجعل منك عروساً متوترة، وسيبعد عن ذهنك التفكير بتميّز هذا اليوم في حياتك.

كثرة الأطفال: رغم جمال وجودهم في يوم زفافك، وتزيينهم المناسبة بثيابهم الرائعة وبراءتهم، غلا أنّ كثرتهم حولك تجعلك غير قادرة على التركيز، خصوصاً في حال أكثروا من الأسئلة، أو أجهشوا فجأة بالبكاء لأي سبب كان.

التعليقات السلبية عن إطلالتك: من أكثر الأمور التي تضايقك يوم الزفاف هو الحصول على تعليق سلبي عن شعرك أو فستانك أو إطلالتك بشكل عام، فهذا النوع من التعليقات قد يحدث نتيجة سيّئة جداً في نفسيتك، ويحد من فرحتك الكبيرة.

تغيّرات الطقس: في حال كنت تحتفلين بزفافك في صالة خارجية، أي تغيير في الطقس، سواء كثرة البرودة أو الحرارة، تؤثّر سلباً على أعصابك. وهنا يفضّل أن يتم اختيار الصالة الخارجية في فترة مضمون عدم ظهور المفاجآت المناخية فيها خلال السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *