5أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة واولياء امور الطلاب : غدا اضراب عام ويوم حداد

عدد من اهالي الطيبة تلقوا رسائل من رقم هاتف مجهول كتب فيها ان يوم اضراب يوم غد الاحد قد الغي وان التعليم والحياة سوف تسري غدا كالمعتاد.

tnIMG_906312
صورة للتوضيح

افاد مراسل موقع “الطيبة نت”، بانه تلقى مَثل عدد من اهالي الطيبة رسالة من رقم هاتف مجهول كتب فيها ان يوم اضراب يوم غد الاحد قد الغي وان التعليم والحياة سوف تسري غدا كالمعتاد، ومن هنا توجه مراسل موقع “الطيبة نت” الى الجهات المسؤولة والتي اعلنت يوم غدا الاثنين، يوم حداد واضراب شامل في مدينة الطيبة.

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة، خالد ابو اصبع رئيس لجنة اولياء امور الطلاب، قال : “لقد سمعت عن هذه الرسائل المغضة التي تحاول فك وحدة الصف الطيباوي الذي توحد من اجل نبذ العنف في المدينة وخاصة في مدارس الطيبة بعد الكارثة التي حلت في كلية “عمال 1 ” ومقتل المربي يوسف شاهين لقد سمعنا عن هذه الرسائل وانا من خلال موقع “الطيبة نت” اوجه رسالة لأهالي مدينة الطيبة واؤكد ان الاضراب الذي تم الاعلان عن يوم غد من قبل بلدية الطيبة ولجنة اولياء امور الطلاب ساري المفعول وان يوم غد يوم حداد وعلينا الالتزام به “.

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع المسؤولين في بلدية الطيبة اكدوا ان هذه الرسائل التي تصل الاهالي في مدينة الطيبة عارية من الصحة وان يوم غدا الاثنين هو يوم اضراب عام في مدينة الطيبة لنبذ العنف في المدينة وايقاف ظواهر العنف في مدارس الطيبة”.

هذا ومن الجدير بالذكر ان بلدية الطيبة اصدرت خلال الايام الاخيرة، بيان مفاده اعلان الاضراب يوم الاثنين وهو اول ايام الدراسة ليكون يوم حداد على روح المربي يوسف شاهين .

روابط ذات صلة:

بلدية الطيبة تعلن الاثنين يوم حداد وتنظم مسيرة حداد ورفع شعارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *