5أخبار الطيبة

بالفيديو: وقفة مع رحيل المربي يوسف شاهين

ولد وترعرع المربي يوسف حاج يحيى شاهين، عام 1952، في مدينة الطيبة، وتخرج من مدارسها الابتدائية والثانوية ثم انتقل الى دار المعلمين استكمل تعليمة في كلية “بيت برل”.

 عمل مدرسا في عدة مدارس في الطيبة، ومن ثم استلم ادارة كلية عمال وفي عام 2005 رشح نفسه لرئاسة بلدية الطيبة.

وافته المنية يوم 25.08.2014، اثر تعرضه الى حادث اطلاق من قبل مجهولين اثناء مزاولته عمله في كلية “عمال 1” التكنولوجية.

وكان المرحوم شخصية تربوية وإنساناً ذا أخلاق حميدة قدّم الكثير لأبناء المدينة على مدى عشرات السنين.

ويشار الى ان المرحوم يوسف شاهين هو شقيق عضو الكنيست السابق ورئيس بلدية الطيبة لدورتين، المرحوم رفيق حاج يحيى.

هذا وكانت عائلة حاج يحيى سبق وقررت ترشيح المربي يوسف شاهين حاج يحيى في انتخابات الطيبة التي كانت من المقرر ان تجري قبل عام تقريبا.

tnDSCF0100

‫3 تعليقات

  1. الفيديو مقشعر للابدان ، صدقاً دمعتي نزلت وانا بتفرج عالفيديو . انا مش من الطيبة بس تعلمت بالصناعة قبل 8 سنين وبتذكر يومها لما اجو معلمين الاعدادية يخيرونا بين ثانوية بلدي وبين الصناعة بالطيبة ، يومها ابوي حكالي : روحي يا بنتي تعلمي بمدرسة يوسف الشاهين لانه كثير ناس حكولي انها المدرسة من اقوى وانجح المدارس بالبلد ومديرها شديد على طلابه ، وبالفعل تعلمت بالصناعة بالطيبة وكان هديك الفترة من اجمل الايام في حياتي وبكل صراحة خلال ال 3 سنين الي تعلمتهن بالطيبة ولا مرة شفت أي تصرف غلط من الاستاز يوسف . بالعكس كان شخص متواضع ويحب يساعد الجميع وما بيسكت عن الغلط ! …….. الله يرحمك استاز يوسف وينتقم من الي قتلوك والله الطيبة وكل منطقتنا بحاااجة لرجال على قد حالهم زيك وللاسف اللي زيك قليلين ولاااازم ما حدا يسكت عن اللي صار ونعرف مين المجرم ولازم يتنفذ بحقو اكبر العقوبات لانه هو قتل اجياااال مش قتل شخص واحد . وولا شخص الو الحق انه ينهي حياة شخص اخر !!!
    وعلى فكرة كان الاستاز يوسف هو السبب في نجاح كلية عمال وكانت كلية عمال هي الي رافعة اسم الطيبة وما بعتقد انه هسا ممكن يجي شخص اخر عندو المقدرة في ادارة وانجاح كلية عمال زي الاستاز يوسف .
    الله يصبرنااا على فراقك استازنا العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *