2أخبار محليةالأخبار العاجلة

المقاومة تواصل قصف المدن الاسرائيلية

انطلقت صافرات الإنذار فجر اليوم في تل أبيب و”رمات غان” و”غفعتايم” و”بيتاح تكفا” و”هود هشارون” و”رمات هشارون” و”عيميك حيفر” و”هرتسليا” و”رعناناه”، وفي أعقاب ذلك سمع دوي انفجارات في المنطقة.

s1.reutersmedia.net

افادت تقارير إسرائيلية، صباح اليوم السبت، إن مئات آلاف الإسرائيليين استيقظوا فجر اليوم على دوي صافرات الإنذار، ذلك في أعقاب إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

وجاء أن الصواريخ أطلقت باتجاه المركز، قرابة الساعة السادسة من صباح اليوم، وأنه تم اعتراض صاروخين على الأقل منها بواسطة “القبة الحديدية”. كما جاء أن عدد طواقم الإسعاف قدمت الإسعافات لعدد من المصابين بحالات الهلع.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فقد أطلق بعد ذلك صاروخ باتجاه مدينة بئر السبع، وأنه تم اعتراضه أيضا.

وفي التفاصيل، وبعد ليلة وصفت بالهدوء، انطلقت صافرات الإنذار فجر اليوم في تل أبيب و”رمات غان” و”غفعتايم” و”بيتاح تكفا” و”هود هشارون” و”رمات هشارون” و”عيميك حيفر” و”هرتسليا” و”رعناناه”، وفي أعقاب ذلك سمع دوي انفجارات في المنطقة.

واعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف قوة راجلة شرق جحر الديك بـ3 قذائف هاون، وقصفت تجمعا للآليات المتوغلة شرق رفح بـ5 قذائف هاون120 .

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن قصف أسدود بصاروخي غراد، وقصفت زيكيم وبئيري بـ 6 صواريخ 107.

وتبنت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين قصف جنوب عسقلان بصاروخي كاتيوشا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *