2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المربي محسن جابر يستمر في إشغال منصب مدير المزرعة التعليميّة

المربي محسن جابر يستمر في منصب مدير المزرعة التعليميّة، حتى بت المحكمة في قضيّة الخلاف بين أعضاء لجنة التعيينات في وزارة التربية والتعليم حول اختيار المدير البديل الأنسب، ذلك في اعقاب توجّه د. غادة ادريس إلى القضاء، واستصدارها أمر منع يقضي بتعليق تعيين المدير البديل المربي هلال مصاروة.

IMG_8662-600x4001

عمم الناطق بلسان بلدية الطيبة بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” يستمر المربي محسن جابر في إشغال منصب مدير المزرعة التعليميّة، وذلك حتى بت المحكمة في قضيّة الخلاف بين أعضاء لجنة التعيينات في وزارة التربية والتعليم حول اختيار المدير البديل الأنسب”.

وتابع الناطق في بيانه:” ويذكر أنّه قد أعلن في شهر تموز الماضي عن مناقصة لإشغال هذا المنصب، على إثر خروج المربّي جابر للتقاعد، وقد وصل إلى المرحلة النهائيّة كل من غادة إدريس وهلال مصاروة، إلا أنّ خلافاً في وجهات النظر بين أعضاء لجنة التعيينات حول الشخص الأنسب لإشغال المنصب كان قد حال دون حسم الموضوع، وتمّ في أعقاب ذلك تحويل القضيّة إلى لجنة مهنيّة مختصة في وزارة التربية والتعليم”.

وذكر البيان:” ويذكر أنّ إدريس توجّهت إلى القضاء، بحيث أستصدرت أمر منع يقضي بتعليق تعيين المدير البديل حتى البت في القضيّة من قبل المحكمة، وبناءً عليه طالبت بلديّة الطيبة وزارة التربية والتعليم إبقاء المربي جابر في منصبه حتى حسم القضيّة في أروقة القضاء، وقد صادقت الوزارة على ذلك”.

‫6 تعليقات

  1. انا بس بدي اعلق واقول (ללמנהל)لابوا سامر بما انك تعلق على موضوع كتب بالعربي ولاشخاص يفهمون اللغه العربيه كان من الاحسن ان تعلق وتكتب باللغه العربيه لنقدر نفهم تعليقك اكثر واوضح النوا نحن نفهم اللغه العربيه اكثر . اما اذا كنت ضعيف باللغه العربيه فهاي مشكله كبيره ومن الافضل ان تكون ( מנהל) لمدرسه يهوديه وليس لمدرسه بالطيبه

  2. האיש המתאים למשרה הזאת לפי דעתי כמנהל בי”ס בטייבה הוא מר’ הלאל מצארווה הוא בא מהתחום הזה יש לו ניסיון מוכח ומגיע לו לזכות במכרז בזכות.זאת הפעם הראשונה שהפיקוח ידע לבחור מנהל מתאים למשרה הזאת לא צריך לערב את העירייה במינוי הזה מאיפה אריק בראמי מבין בחינוך הוא בקושה מבין בבעיות הבוערות של טייבה .מקווה שבית המשפט יאשר את המינוי של מר’ הלאל מצארווה לניהול החווה החקלאית.תצליח מר הלאל אתה מורה מוצלח ומוערך ואנחנו מעוניינים בך להמשיך את דרכו של המנהל מוחסן ג’אבר המוצלח והמוערך. אין כמוך הלאל אתה המתאים ובעזרת השם את תזכה כי את האמת מגיע לך ועם שלל של תעודות המתאימות לניהול המשרה הזאת .תצליח הלאל אללה מעק וכל תושבי טייבה איתך וכל מורי ומנהלי טייבה איתך הלאל.מבקשים לאשר את המינוי.

  3. انا لا اعرف غادة او هلال بشكل شخصي ولكن:

    الرؤية العامة لأي شخص بمجرد السماع ان غادة ادريس تقدمت للقضاء من اجل انتزاع حق لموظف,
    فهذا الاسلوب غير لائق, شخصية انانية تريد ان تأخذ المنصب بالقوة

  4. ليش احنا هيك بنحبش الخير لبعض. ولا مره رح نرحب ونشجع الناس الي بتتقدم وبجداره وبحق. الاخ المحترم محمد الي كتب تعليق. كيف قررت انو هلال تعين بالواسطه. اكيد حضرتك كنت مع لجنة التعيين.
    الك حق تعترض على القرار بس فش الك اي حق انك تتهم غيرك وبدون دليل.

  5. محقة يا د.غادة فانت تملكين المؤهلات التي تمكنك من هذا المنصب وانت الاجدر وليس كل من له علاقة مع فلان وعلان يجب ان يكون مدير مرة وحدة

    1. اعتقد انك لازم توزن حكيك يا محترم. انا لا اعرف من تكون غاده. واذا كانت جديره بالمنصب فلتأخذه وبالنجاح. ولكن لعلمك هلال مصاروه انسان شريف نزيه وليس له “علاقات مع فلان وعلان” على حسب رايك. وكل من يعرفه يشهد له بذلك. هلال انسان جدير مكافح ويستحق المنصب. اتقوا الله في اقوالكم حسبي الله ونعم الوكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *