3أخبار محليةالأخبار العاجلة

اطلاق النار بإتجاه ثلاث أشخاص في باقة واصابة أحدهم بالغة الخطورة

ثلاثة أشخاص من مدينة باقة الغربية يتعرضون لإطلاق عيارات نارية، اثناء دخولهم احدى قاعات الأفراح في المدينة، وصفت جراح أحدهم ببالغة الخطورة فيما وصفت جراح الإثنين الآخرين بالطفيفة.

1 (3)

تعرض ثلاثة أشخاص من مدينة باقة الغربية مساء اليوم السبت،  لإطلاق عيارات نارية، اثناء دخولهم احدى قاعات الأفراح في المدينة، هذا وقد وصفت جراح أحدهم ببالغة الخطورة فيما وصفت جراح الإثنين الآخرين بالطفيفة، تم نقلهم على اثرها الى مستشفى “هلل يافا” في الخضيرة لتلقي العلاج بواسطة سيارة الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء. كما وأصيب أحد الأشخاص الذين تواجدوا في المكان بحالة من الهلع.

هذا وقد وصلت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابساته علما أن الخلفية ما زالت غامضة حتى الآن.

جدير بالذكر أن جريمة القتل التي وقعت يوم أمس والتي راح ضحيتها شقيقين من جت وقعت قرب احدى قاعة الأفراح، عندما كان الشقيقين المرحومين قرب القاعة.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، في بيانها:”  بحوالي الساعة الاخيرة من ساعات مساء اليوم السبت المبكرة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، في بلدة “باقة الغربية” قريبا من احدى قاعات الافراح ، اقدم وعلى ما يبدو مشتبه مجهول الهوية من داخل مركبة عابرة  على اطلاق العيارات النارية اتجاه ثلاثة اشخاص الذين كانو يقفون هناك ،على ما يبدو من سكان المنطقة هناك ومن ثم لاذ بالفرار”.

هذا واصيب احد الاشخاص الثلاثة بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة بينما اصيب الشخصان الاخران بجراح التي وصفت بالمتوسطة احيلوا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى، بينما تواصل قوات معززه من الشرطة التي هرعت الى المكان هناك باعمال بحث مسح وتمشيط واسعة وراء المشتبه الهارب ومركبته مقابل الشروع باعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح ماهيتها او خلفيتها بعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *