3طيبيون وطيبيات

هذه طيبتي: تعرفوا على اللاعب صالح عمشة “دافيد لويز” الطيبة!

اللاعب الشاب صالح عمشة ابن الخمسة عشرة عاما، ذو الشخصية المتواضعة، الخلوق، ، المحبوب والمتفوق في دروسه، كل من يشاهده يتذكر مباشرة لاعب تشلسي، البرازيلي الاصل، دافيد لويز، لسببين رئيسيين، الأول هو الشكل الخارجي للاعبين وبلأخص تسريحة الشعر للإثنين، والسبب الأخر وهو أن الإثنين يلعبان في نفس الوظيفة في قلب الدفاع.

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع اللاعب صالح عمشة، قال :” تمرنت في كوخاف يائير مدة عامين ومن ثم عدت، قبل ست اعوام الى التمرن في الطيبة”.

وتابع:” ان التدريب بالوسط غير العربي، له ايجابيات لان التدريب منظم، الا انني كنت اعاني من النظرة العنصرية لمتدرب عربي بين متدربين يهود، بينما هنا في بلدك رغم النواقص من ناحية الملاعب والبنى التحتية للملاعب، التدرب هنا افضل بكثير، اذ تشعر انك محتضن من اهلك، وتحصل على الدعم الكامل من المدربين واللاعبين”.

وقال صالح:” ان على اللاعب للنجاح في مجاله الرياضي، وان يكون لديه المهارة ويحسينها، والاخلاق الحسنة والتعليم، ان هذه الامور هي اساس نجاح اي لاعب”.

اضاف صالح: “أنا شخصيا أشجع فريق برشلونة ولاعبي المفضل وقدوتي، هو “ميسي”، وهدفي الإستمرار في التمرن حتى أصل على الأقل لفريق في الدرجة العليا أو حتى لفريق من الدوري الأوروبي وهذا شيئ أحلم به منذ الصغر وأمل أن يتحقق”.

واختتم صالح حديثه قائلا:” احب ان اشكر عائلي على دعمها وتشجيعها لي، كما احب ان اشكر عائلتي الثانية صف التاسع “د” في مدرسة “المجد”، على الثلاث سنوات مضت، التي كان فيها طلاب الصف بالنسبة لي اخوة، كما واخص مربي صفي الاستاذ جميل مصاروة “انقر” على دعمه لنا”.

نترككم مع هذا الحوار المصور.

tn1 tn2 tn3 tn4 tn4[1]

 

‫3 تعليقات

  1. الله عليك يا صالح انشالله من زايد لزايد وانت شاب برتكن عليك وين متروح وانشالله تضلك دائما رافع راس اهلك وعيلتك وقرايبك واهم اشي تضلك طموح وتضلك ممارس لهذه الرياضه

  2. كل الاحترام و التقدير و الى الامام يا احلى لويز الله يخليلنا اياك و يحماك و ان شاء اللهتحقق هدفك يا نوارة دار عمشه

  3. كنت دوما الطالب المتألق والخلوق والمحبوب بين سائر الطلاب…ارجو لك التوفيق في المرحلة الثانوية…قدما والى الامام وكما كنا نقول ” العبها لويز”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *