2أخبار الطيبة

مصرع شابين من باقة الغربية في حادث طرق مروع قرب قلنسوة

حادث طرق خطير على مفرق نتساني عوز، قرب  مدينة قلنسوة، بين شاحنة ومركبة خصوصية، يسفر عن مصرع شابين، من مدينة باقة الغربية.

tn111

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان  شابين اثنين من مدينة باقة الغربية لقيا مصرعهما مساء اليوم الاربعاء، اثر تعرضهما الى حادث طرق مروع، على مفرق نتسني عوز شمالي مدينة الطيبة.

هذا ويتواجد في مكان الحادث قوات من حرس الحدود وطواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، كذلك طواقم الانقاذ التي على ساهمت بالعمل على انتشال جثتي الشابين.

ومن جهتها، قالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:” قبل حوالي ساعة وجيزة من عصر اليوم الاربعاء, على شارع رقم 5714 الشارع الواصل ما بين ” بت حيفر ” لاتجاه الشمال وبلدات المثلث الشمالي، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره, وقع حادث طرق دامي ما بين مركبتين، الامر الذي اسفر وعلى ما يبدو, عن مصرع شخصين، على ما يبدو عربيين، سكان احدى البلدات في منطقة المثلث القريبة من هناك”.

واضافت:” هذا وتواصل شرطة المرور في الشارون التي هرعت الى المكان باعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث الدامي- للفقيدين الرحمة ولذويهما كامل بالغ الصبر والسلوان”.

tn22222

tn1 tn3 tn4 tn7 tn8 tn9 tn11 tn111 tnimage

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *