أخبار الطيبةمنبر المتصفح

جبارة: يجب اتخاذ الخطوات الجدية لاخراج اللجنة المعينة

وجه السيد عماد جبارة رسالة عبر موقع “الطيبة نت”، الى اهالي مدينة الطيبة، مطالبا باتخاذ الخطوات الجدية لاخراج اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، وباجراء انتخابات في مدينة الطيبة.

تحدث السيد عماد جبارة من مدينة الطيبة الى مراسل “الطيبة نت”، حول الوضع في الوسط العربي عامة وفي مدينة الطيبة وخاصة، واستهل حديثه بتهنئة اهالي الطيبة بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد.

وقال جبارة:  “اننا منذ فترة لم نعقب على ما يدور في الطيبة، بلدية الطيبة والساحة العامة، نحن حتى هذه اللحظة لم نجر بشكل كافي اي خطوة مجدية لاخراج اللجنة المعينة من الطيبة”، وتاتي تصريحات عماد جبارة، الذي توجه لمراسلنا للحديث ، في مقابلة (شاهد الفيديو) اجريت معه بناء على رغبته.

واستمر جبارة:” للاسف رئيس اللجنة المعينة كل همه  تعيين مقربيه، فحتى  هذه اللحظة يحارب مع وزارة الداخلية لتوظيف “صديقته” المحامية غاليت ليفي، في منصب رفيع في بلدية الطيبة، وبعد ان قضت المحكمة باقصائها من بلدية الطيبة، فليس همه الطيبة ولا اوضاع اهل الطيبة، ولا مطالب السكان، انما كل همه تعيين منتفعيه”.

وتطرق جبارة الى بيان بلدية الطيبة الذي اصدرته حول اجتماع اللجنة المعينة بائمة المساجد ولجنة اولياء امور الطلاب المركزية، قائلا:” وفي اوج الخداع، رئيس اللجنة المعينة اصدر بيانا قال فيه انه اجتمع بائمة المساجد ولجنة اولياء الامور المركزية، من اجل ضبط النفس جراء الاوضاع السياسية الراهنة، علما ان ائمة المساجد واللجنة المركزية لم تجتمعا به ونفت ذلك”.

وذكر جبارة:”  نحن كعرب واجب علينا ان نقف ضد الظلم والاجحاف ضد الشعب الفلسطيني، فالدولة تريد منا ان نقسم ولاء اليمين لدولة اسرائيل، مقابل هذا الامر نلاقي في الوزارات متطرفين يطالبون بترحيلنا، لقد اتى الدور علينا نحن عرب الداخل الفلسطيني، يجب ان ننكون واعيين للامر فنحن في الطيبة نعيش في مدينة محتلة منذ ثمان سنوات، احضروا الى الطيبة حاكم عسكري، يحكمنا ويفعل ما يشاء في الطيبة، يبدو اننا في هذه الدولة خارج الخط الاخضر، لا احد يسال عنا، لذلك وصلنا الى وضع مزري، الذي ادى الى الغضب، وسيتفجر يوما ما”.

نترككم مع هذا الحديث المصور.

tnSAM_6445

‫6 تعليقات

  1. عماد جبارة قال وهاجم وتضامن مع العدوان على غزة وقال ان نحن مدينة محتلة وحاكم عسكري مستوطن حاكمينا وهذا الواقع وكلامه شجاع وزلامه قلال

  2. على اسا الطيبة نت بتحترم كل وجهات النظر المختلفة ليش رفضتو تنشرو تعليقي

  3. فلسطين بتستشهد وكل يوم مظاهرات بطيبة لرفض العدوان على غزة وانت كل الي هامك الانتخابات ليش محضرة ولا مظاهرة اما لو في مظاهرة عشان الانتخابات او واحد بتكون حاضر

  4. خسارة غيابك عن الساحة لمدة خسارة وكل التقدير والاحترام

  5. كل الاحترام والتقدير على هذا الكلام الشجاع بالرغم من كل الوضع السياسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *