أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

بلدية الطيرة تدعو جميع المواطنين والمحال التجارية بالالتزام بالإضراب يوم غد الأثنين

تضامنا مع اهلنا في الشجاعية، والتزاماً بقرارات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، بلدية الطيرة تدعو جميع المواطنين والمحال التجارية بالالتزام بالإضراب يوم غد الأثنين.

DSC_0644
دعت بلدية الطيرة في بيان لها أصدرته مساء اليوم الاحد 20/7/2014 جميع المواطنين في المدينة الالتزام بالإضراب العام والشامل الذي أُقرّ يوم الأثنين في 21/7/2014 تأييدا ودعماً لقرارات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، والعمل على إنجاحه من خلال دعوة جميع المرافق العامة والمؤسسات التعليمية والمحلات التجارية الخاصة والعامة في المدينة الالتزام به.

وقد شددت بلدية الطيرة في دعوتها هذه على أهمية الالتزام بهذا الأضراب وانجاحه تضامناً مع أبناء شعبنا الفلسطيني في حي الشجاعية وغيرها من المناطق في غزة، الذين يتعرضون للقصف العشوائي الذي حصد أرواح مئات المواطنين الأبرياء وجرح الآلاف، وشرد مئات الآلاف منهم بعد تدمير بيوتهم وممتلكاتهم التي سويت بالأرض، على مرأى وسمع جميع دول العالم، الذي يلتزم الصمت تجاه ما يحدث على الأرض. كما ودعت بلدية الطيرة جميع المواطنين في الطيرة إلى المشاركة في المظاهرة الوحدوية في مدينة الناصرة يوم غد الأثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر (16:30) حيثُ تنطلق المظاهرة من دوار المدينة قبالة ساحة شهاب الدين، وتُختتم عند مركز محمود درويش الثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *