2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

القوى الوطنية في الطيبة تدعو الى تظاهرة “الغضب” غدا الجمعة

“القوى الوطنية في طيبة بني صعب” تدعو الى تظاهرة “الغضب” مساء يوم غدا الجمعة الساعة التاسعة والنصف على مدخل الطيبة الرئيسي “الجسر”، وتناشد اهالي الطيبة تخصيص قوتهم الشرائية لأسواقنا ومصالحنا التجارية، كذلك التجار بخفض الاسعار، وتطالب بالغاء كافة مباهج العيد، في ظل المأسي العميقة التي يجرع بها شعبنا واخواننا غي غزة.tnS1490068

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من “القوى الوطنية في طيبة بني صعب”، تحت عنوان “هذا زامن الشد فاشتدي”، الذي بدأ بمخاطبة جماهير الطيبة، وجاء فيه:” أهلنا، جماهيرنا في طيبة بني صعب، المجزرة في غزة مستمرة، والجرائم مستمرة والمذبحة مستمرة. وشعبنا البطل مستمر في مقاومته الاسطورية لأبشع آلة قتل مرخصة من قبل ما يعرف بالعالم الحر”.

واضاف “تكالبت على شعبنا قوى الاستعمار والاستكبار ولم يبقى لهذ الشعب بعد الله ألا صموده ومؤازرتنا له ووقفتنا معه”.

كما وحيت القوى الوطنية في الطيبة، في بيانها، الشعب الفلسطيني في الداخل الفلسطيني، على هبته ووقفته ضد العدوان الاسرائيلي على غزة، قائلة:” وأننا أذ نحيى شعبنا الفلسطيني في الداخل وشبابه الوطني على وقفته وهبته منذ بداية العدوان فأننا لنخص شباب الطيبة بهذه التحية الذين كانوا سباقين في وقفتهم المشرفة وداسوا بإقدامهم كل مؤامرات التغيب خلال العشرين عام الماضية.وليؤكد شبابنا الحر بهبتهم أن الشعب الفلسطيني جسد واحد غير قابل للتجزئة وأن أي عدوان على أي جزء من هذا الشعب هو عدوان على كل الشعب الفلسطيني”.

وتابع البيان:”وما الهجمة العنصرية علينا في الداخل ألا جزء من هذا العدوان ففي غزة عدوان اجرامي يبيد عائلات بأكملها والضفة حولت لسجن كبير وفي الداخل قمع بوليسي لأي نشاط احتجاجي واعتقالات وترهيب ومقاطعة اقتصادية وحالات فصل من العمل بالجملة لعمال وموظفين عرب.

الاخوة والأخوات في طيبة بني صعب التي طالما كانت حاضنة العمل الوطني في الداخل وستبقى أن شأ الله بهمة شبابها الحر بناء على ما تقدم نتوجه اليكم بالتالي:

ندعو اهلنا الى دعم السوق المحلية وتخصيص قوتهم الشرائية لأسواقنا، وأصحاب المصالح التجارية الى تخفيض الاسعار

أولا: على ضوء دعوات المقاطعة الاقتصادية للمصالح العربية التي يروج لها في الشارع اليهودي وفصل الموظفين والعمال العرب من اعمالهم ندعو اهلنا بدعم السوق المحلية وتخصيص قوتهم الشرائية لأسواقنا ومصالحنا التجارية وكما ندعو السادة أصحاب المحلات والمصالح التجارية الى تخفيض الاسعار وتهيئ مصالحهم لاستيعاب القوة الشرائية لجماهيرنا.

مطالبة بلدية الطيبة والى كل المعنيين بإلغاء المراسم الاحتفالية المخطط لها بمناسبة العيد

ثانيا: على ضوء المجازر المستمر في غزة نتوجه الى قسم المعارف في بلدية الطيبة والى كل المعنيين بإلغاء المراسم الاحتفالية التي كان مخطط لها بمناسبة العيد وتحديد تلك التي كان ينوي ضابط الاحتياط الليكودي اريك برامي أن يترأسها فذلك لن يحصل بكل ألأحوال.

دعوة الى تظاهرة الغضب يوم  غدا الجمعة الساعة التاسعة والنصف عند “الجسر”

ثالثا: ندعو جماهير الطيبة للمشاركة في تظاهرة الغضب المنوي تنظيمها يوم الجمعة الساعة التاسعة والنصف الموافق 25/7 الجاري على مدخل المدينة ناحية الجسر لنرفع صرخة غضب مدوية ضد الاجرام المنظم بحق أبناء شعبنا
المجد والخلود لشهدائنا الابرار.

وذيل البيان بـ : ” عاش شعبنا الفلسطيني واحد موحد، عاشت طيبة بني صعب معقل الحركة الوطنية :

القوى الوطنية في طيبة بني صعب”.

الى هنا نص البيان الصادر عن القوى الوطنية في طيبة بني صعب.

‫2 تعليقات

  1. بس ليش بهاي الساعة ؟ نسيتو انه في ناس بتصلي التراويح مثلا ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *