2أخبار محليةالأخبار العاجلة

العدوان على غزة: على مائدة الافطار- 23 شهيدا في دير البلح وغزة

الطائرات الحربية والمدفعية الاسرائيلية تواصل قصفها مناطق مختلفة في قطاع غزة، وتنفذ مجرزة جديدة على مائدة الافطار باستشهاد 23 مواطنا، لترتفع حصيلة شهداء اليوم الى 103 شهيدا، وحصيلة العدوان الى 571 شهيدا واكثر من 3362 جريح.

81

واصلت الطائرات الحربية والمدفعية الاسرائيلية قصفها لمناطق مختلفة من قطاع غزة، مساء اليوم، فنفذت مجرزة جديدة على مائدة الافطار باستشهاد 23 مواطنا، لترتفع حصيلة شهداء اليوم الى 103 شهيدا، وحصيلة العدوان الى 571 شهيدا واكثر من 3362 جريح.

وقال الطبيب اشرف القدرة المتحدث باسم وازرة الصحة في غزة إن 11 فلسطينيا بينهم خمسة اطفال استشهدوا، واصيب عدد اخر في قصف اسرائيلي استهدف برج الاسراء وسط مدينة غزة والمحاذي لمنتزه البلدية في شارع عمر المختار.

وأكد القدرة استشهاد المواطن جهاد محمود المغربي 22 عاما، متاثرا بجراحه بمحافظة خانيونس، واستشهاد المواطن فادي بشير العبادلة 22 عاما بمحافظة خانيونس.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد ثلاثة فلسطينيين واصابة عدد اخر في قصف تجمع للمواطنين في دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال القدرة إن الشهداء الثلاثة من عائلة واحدة وهم: فادي عزمي بريعم، عثمان سالم بريعم، وسالم عبد المجيد بريعم، ارتقوا جراء قصف للمنطقة الشرقية من دير البلح.

وفي موعد الافطار استشهد اثنان من المواطنين الفلسطينيين في قصف استهدفهم قرب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

واصيب اثنان من المواطنين في استهداف دراجة نارية في القرارة، فيما أعلنت الجبهة الديموقراطية استشهاد احد قيادتها زكريا ابو دقة بعد قيام طائرات الاستطلاع بقصفه بخانيونس.

فيما استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف على مدينة رفح جنوب قطاع غزة ودمرت الطائرات الاسرائيلية منزلا لعائلة دحلان في حي النصر.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *