شؤون اسرائيلية

الطيبي : مطالبة ليبرمان مقاطعة العرب شبيهة بمطالبة غوبلز مقاطعة اليهود

الطيبي: ليبرمان نادى بمقاطعة المحلات التجارية العربية بسبب الاضراب والحداد اليوم.. كتبها في العبرية ولكن اعتقد انها اكثر اصالة لو كتبت بالالمانية او البولاندية.black white

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من النائب د. احمد طيبي، جاء فيه:” عقّب النائب أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، على ما دعا إليه وزير الخارجية ورئيس حزب اسرائيل بيتنا الفاشي افيغدور ليبرمان، وهو مقاطعة المحلات التجارية العربية من قبل الجمهور اليهودي وذلك عقاباً على تضامن العرب مع غزة ومعارضتهم للحرب عليها من خلال اعلانهم الاضراب والحداد والمظاهرة في الناصرة حسبما اعلنت عن ذلك لجنة المتابعة العربية. وجاءت أقوال ليبرمان هذه على صفحته الفيسبوك”.

وقال د. الطيبي معقباً :” ليبرمان نادى بمقاطعة المحلات التجارية العربية بسبب الاضراب والحداد اليوم.. كتبها في العبرية ولكن اعتقد انها اكثر اصالة لو كتبت بالالمانية او البولاندية..لا يملك هذا الفاشي حسّاً تجاه واجبنا الانساني والوطني ان نتألم لقتلهم ابناءنا واطفالنا.. يذكرني ذلك بالمقاطعة الالمانية لليهود عام ١٩٣٣ التي بادر اليها جوزف غوبلز وزير الاعلام النازي لنفس السبب !”.

روابط ذات صلة:

ليبرمان يدعو الى مقاطعة التجار العرب المضربين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *