3أخبار محليةالأخبار العاجلة

اسرائيل تعترف بمقتل 7 ضباط وجنود اليوم

 الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 7 ضباط وجنود بالإضافة لإصابة 30 آخرين خلال الاشتباكات الضارية في قطاع غزة منذ الليلة الماضية وحتى الآن، وفي عملية التسلل شمالي القطاع صباح اليوم.230421061_8

ذكرت مصادر اسرائيلية مساء اليوم الاثنين أن سبعة ضباط وجنود اسرائليين لقوا مصرعهم في غزة وإصابة 30 آخرين خلال الاشتباكات الضارية في قطاع غزة منذ الليلة الماضية. وبهذا وصلت حصيلة القتلى من الجيش الى 25 من ضباط وجنود منذ بداية العملية البرية التي شنتها اسرائيل على غزة.

وقال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان عممه على وسائل الإعلام أنه: “منذ مساء أمس الأحد وحتى الآن أصيب 3 جنود بجراح خطيرة، 8 جنود بجراح متوسطة، و19 جنديا بجراح طفيفة. خلال عملية للجيش في غزة ضمن عملية الجرف الصامد”.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن الإصابات تشمل إصابة 3 جنود بجراح خطرة و8 بجراح متوسطة بالإضافة لإصابة 19 بجراح طفيفة حيث جرى نقلهم للعلاج في المستشفيات الإسرائيلية.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة “معاريف” أن 4 من القتلى وقعوا خلال عملية الاقتحام صباح اليوم والتي نفذها عناصر من كتائب القسام على مشارف كيبوتسات “نير عام” و” ايرز” شمال القطاع بعد أن هاجموا دورية عسكرية في المكان فيما قتل ثلاثة جنود آخرين في عمليات على أطراف القطاع.

مستشفى “برزلاي” يستقبل 422 مصابا اسرائيليا

وكشف موقع “nrg” العبري اليوم الاثنين، أن مستشفى “برزلاي” الكائن في مدينة عسقلان استقبل لوحده منذ بداية العدوان على غزة 422 مصابا بينهم 116 اصيبوا بالصدمة و306 اصيبوا بجروح جسدية.

وأضاف الموقع أن 39 جريحا بينهم 21 جنديا لازالوا يتلقون العلاج حتى الان في المستشفى المذكور الذي يعتبر واحدا من بين اكثر من 10 مستشفيات استقبلت الجرحى بينها مستشفى “سوروكا وبيلنسون وشيبا وهداسا عين كاروم” وغيرها من المستشفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *