3أخبار محليةالأخبار العاجلة

يوم الطالب في مدرسة الاخوة الابتدائية في ام الفحم

نظمت مدرسة الاخوة الابتدائية بام الفحم اليوم الاربعاء يوم الطالب ، حيث تخلل اليوم العديد من الفعاليات الشيقة والمنوعة والمفيدة للطلاب بإشراف وتنظيم الاستاذ اسامة محاجنة مركز التربية الاجتماعية في المدرسة.

tnתמונה

ابتدا اليوم بفعاليات ترفيهية قدمها الفنان العم خميس لطلاب البستان حتى الثالث وبعد ذلك استلم طلاب السادس مهام المعلمين في المدرسة وقاموا بتمرير حصص تعليمية بمجالات مختلفة وبالمواضيع الدراسية. يذكر ان الطالب محمد ناصر محاميد رئيس مجلس الطلاب بالمدرسة قد تسلم مهام المدير واشرف على سير اليوم ومساندة الطلاب بمهامهم الجديدة.

وفي نفس السياق فقد مررت مجموعة من طلاب السادس والخامس سلسلة محاضرات لطلاب الخامس والسادس عن الحوادث المنزلية والحذر على الطرق في العطلة الصيفية.

وفي هذا السياق فقد اشاد الاستاذ مشهور محاجنة مدير المدرسة بالدور الذي يقوم به مجلس الطلاب في انجاح الفعاليات الاجتماعية وبهذه المناسبة شكر جميع المشاركين في اليوم من طلاب ومعلمين على مجهودهم في تنظيم وانجاح اليوم وخص بالذكر الاستاذ اسامة محاجنة مركز التربية الاجتماعية والذي نظم واشرف على هذا اليوم .

tnתמונה (1) tnתמונה (2) tnתמונה (4) tnתמונה (5) tnתמונה (6) tnתמונה (7) tnתמונה (8) tnתמונה (9) tnתמונה (10) tnתמונה (11) tnתמונה (12) tnתמונה (13) tnתמונה (14) tnתמונה (15) tnתמונה (16) tnתמונה (17) tnתמונה (18) tnתמונה (19) tnתמונה (20) tnתמונה (21) tnתמונה (22) tnתמונה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *