اليوم |
اغلاق
اغلاق

غسل الموتى عقوبة المجاهر بالإفطار في رمضان

الكاتب: | نشر يوم 26.06.2014 الساعة 20:25 | ضمن التصنيف ترفيه وغرائب | لا توجد تعليقات على غسل الموتى عقوبة المجاهر بالإفطار في رمضان

بدلاً من السجن أو الجلد كعقوبة للمجاهرين بالإفطار في شهر رمضان، اقترح المستشار القانوني “عبد الرحمن العبد اللطيف” طريقة أخرى يمكن من خلالها معاقبة كل من يقوم بالإفطار في شهر الصيام وبشكل أكثر رقياً يصب في صالح المجتمع ويزيد من أعمال الخير، عن طريق إجبار المجاهر بالإفطار في الشهر الكريم بتأدية أعمال خيرية مختلفة، تتنوع ما بين تنظيف المساجد أو تغسيل الموتى.

غسل الموتى عقوبة المجاهر بالإفطار في رمضان

غسل الموتى عقوبة المجاهر بالإفطار في رمضان

تقرير موقع “أخبار 24″ أشار إلى أن المستشار “عبد الرحمن” أوضح وجهة نظره بخصوص هذا الأمر، مشيراً إلى ضرورة التفرقة بين كل من يقوم بالإفطار في شهر رمضان لظروف قهرية تمنعه عن استكمال صيامه وفقاً لتعاليم الدين الإسلامي، وبين من يقوم بالإفطار دون امتلاك عذر شرعي، مؤكداً في نفس الوقت أن الدولة يجب عليها التحقيق في ملابسات الأمر، والتأكد من وقوع المخالفة بشكل مقصود.

“عبد الرحمن” أشار أيضاً إلى ضرورة التأكد من أن الشخص المجاهر بالإفطار في رمضان ينتمي للدين الإسلامي أم لا، فإذا كان يعتنق ديانة أخرى ويجهل قوانين الدولة، يمكن الاكتفاء بتحذيره وكتابة تعهد بعدم تكرار الأمر مجدداً.

من جهة أخرى أكد “زياد الرقيطي” المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية أن قوات الشرطة وهيئة الأمر بالمعروف فقط هما المسؤولان عن ضبط كل من يقوم بإشهار إفطاره في شهر رمضان، والتحقيق معه لمعرفة ملابسات الأمر والأسباب التي دفعته لذلك سواء كانت بعذر أو بدون عذر.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21