اليوم |
اغلاق
اغلاق

خففوا القهوة رويدا رويدا قبل رمضان!

الكاتب: | نشر يوم 26.06.2014 الساعة 13:30 | ضمن التصنيف نهتم بصحتنا | لا توجد تعليقات على خففوا القهوة رويدا رويدا قبل رمضان!

لا تستطيع البدء بنهار نشيط من دون كوب القهوة؟ لا تملك القدرة على القيام بأعمالك من دون احتساء كوب القهوة الصباحي؟ الابتعاد عن هذا الكوب سيسبّب أوجاعاً في الرأس والشعور بالخمول والتعب وتعكّر المزاج أيضاً.

خففوا القهوة رويدا رويدا قبل رمضان!

خففوا القهوة رويدا رويدا قبل رمضان!

التوقف فجأة عن شرب الكافيين الذي يساعد في انقباض الأوعية الدموية، ما يمنح الجسم النشاط ويمده بالطاقة سيسبب توسعاً في الأوعية الدموية وبالتالي الشعور بوجع وآلام في الرأس. هذا الشعور يمكن أن يتفاقم ويسبّب أيضاً الغثيان والقيء. ولكن كيف يمكن تفادي هذه المشكلة في أول أيام الشهر المبارك؟

ننصحك ابتداءً من اليوم بتأخير موعد هذا الكوب. إذا كنت تتناول القهوة الصباحية عند الساعة الثامنة صباحاً، ابدأ بتناولها عند الساعة ١٢ ظهراً وغداً عند الساعة ٢ بعد الظهر وبعد غد عند الساعة ٤ بعد الظهر وهكذا الى أن يحلّ علينا الشهر المبارك. كما يسهم استخدام القهوة الخالية من الكافيين وخلطها مع القهوة العادية في التخفيف تدريجاً من التعود على هذه المادة.

أيضاً، عليك التخفيف من المشروبات الغازية والشاي الأسود الذي يحتوي على الكافيين أيضاً والحرص على عدم تناول الإسبرسو نهائياً. أما اذا كنت من محبي القهوة المثلجة، فننصحك باستبدالها بالعصائر الطازجة في الوقت الحالي.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21