2أخبار محليةالأخبار العاجلة

الطيبي يتلقى رد مصلحة السجون حول وضع الأسير محمد توفيق جبارين

النائب د. أحمد الطيبي تلقى من عائلة الأسير محمد توفيق جبارينمن ام الفحم والمعتقل في سجن جلبواع وموجود حالياً في أحد المستشفيات الإسرائيلية، ويتوجه الى الى إدارة مصلحة السجون التي ردت على رسالته ومطالبته بالمعلومات عن الأسير جبارين.tnphoto (1)

قال بيان مكتب العربية للتغير ان:” تلقى النائب أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، رسالة من عائلة الأسير محمد توفيق جبارين ( المعروف بين أهله بإسم الشيخ سعيد أبو إياد جبارين ) من ام الفحم والمعتقل في سجن جلبواع وموجود حالياً في أحد المستشفيات الإسرائيلية، يناشدون د. الطيبي بالاطلاع على وضعه الصحي وطمأنتهم عليه والأسباب الحقيقية التي تؤدي الى تردده على المستشفيات. وقال نصر خالد جبارين ابن شقيق المعتقل انهم قلقون ولا يثقون بما يُنشر عن وضع الأسير محمد جبارين وعليه يطالبون تدخل الطيبي لمعرفة وضعه”.

وتابع البيان:” وفي أعقاب ذلك توجه النائب احمد الطيبي الى إدارة مصلحة السجون التي ردت على رسالته ومطالبته بالمعلومات عن الأسير جبارين ، بما يلي : شكى المعتقل جبارين من ضعف عام وآلام في البطن ونقصان في الوزن، وبعد إجراء فحوصات الدم تبين ان نسبة الهيموجلوبين عنده منخفضة، وتمت إحالته الى الطوارئ”.

وذكر البيان:” وفي إطار مكوثه في المستشفى قُدمت له وجبتان من الدم، واجري له فحص صورة أشعة مقطعية سي تي للبطن، وينتظرون تلقي الإجابة الطبية عنها، وضعه الحالي مستقر وارتفعت نسبة الهيموجلوبين وانتهى الضعف العام وهو حالياً يأكل ويشرب بدون مشاكل، وستتم متابعة وضعه”.

واختتم البيان:” وأوصل النائب الطيبي رد مصلحة السجون للعائلة ووعد بأن يبذل جهده لزيارته في السجن في أقرب فرصة ممكنة بعد ترتيب الاجراءات المطلوبة لذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *