اليوم |
اغلاق
اغلاق

داليا إيتسيك تدخل رسمياً في السباق على كرسي رئاسة الدولة

الكاتب: | نشر يوم 26.05.2014 الساعة 13:58 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على داليا إيتسيك تدخل رسمياً في السباق على كرسي رئاسة الدولة

رئيسة الكنيست والوزيرة السابقة داليا إيتسيك تدخل رسميا في السباق على كرسي رئاسة الدولة عشية انقضاء فترة الترشح غدا معلنة نجاحها في جمع تواقيع 10 من نواب الكنيست كما يلزم القانون.

داليا اتسيك

داليا اتسيك

إنخرطت رئيسة الكنيست والوزيرة السابقة داليا إيتسيك رسميا صباح اليوم الاثنين، بالسباق إلى كرسي رئاسة الدولة عشية انقضاء فترة الترشح غدا معلنة نجاحها في جمع تواقيع 10 من نواب الكنيست كما يلزم القانون.

وقالت إيتسيك إن الوقت قد حان لانتخاب سيدة لشغل منصب رئيس الدولة.

وكان النائب الليكودي رؤوفين ريفلين والنائب العمالي بنيامين بن إليعيزير قد ترشحا في موعد سابق فيما لا يزال الأستاذ الجامعي الحاصل على جائزة نوبل للكيمياء دان شِحْتمان وقاضية المحكمة العليا المتقاعدة داليا دورنير يكافحان لجمع التواقيع اللازمة للترشح.

 

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21