3أخبار الطيبة

مواطن من الطيبة: حاويات القمامة في حَيُنا لم تفرغ منذ شهر

مواطن من مدينة الطيبة يتوجه عبر موقع “الطيبة نت” ليعرب عن اسفه الشديد لما يعاني حيه جراء حاويات القمامة التي لم يفرغها عمال النظافة في بلدية الطيبة منذ نحو شهر، مشيرا الى انه عندما حاول اطلاع موظف البلدية على وضع الحي وبخهه وطرده من البلدية.

tnIMG-20140424-WA0001

اعرب مواطن (الاسم محفوظ في ملف التحرير) من مدينة الطيبة في حديثه لمراسل موقع “الطيبة نت” عن اسفه الشديد حول المشكلة التي يعاني منها الحي الذي يقطنه، شارع الكلية التكنولوجة “عمال” المؤدي الى شارع البنوك، والتي تكمن بحاويات القمامة التي لم يفرغها عمال النظافة في بلدية الطيبة منذ نحو شهر، علما بان الطريق يسكله يوميا طلاب مدارس، بالاضافة الى انبعاث الرائحة الكريهة، والحشرات التي باتت تنتشر بشكل كبير، ذلك حسبما اكد المواطن.

وقال:”  ان هذه مشكلة كبيرة تحتاج الى العلاج باسرع وقت ممكن لانها تتسبب بالامراض والاضرار للسكان، وخاصة ان الجو حار هذه الايام، وللاسف فان موظف البلدية الذي توجهت اليه صباح اليوم، واسمه الي، لاشكو حال الشارع الذي اقطن، لم يسمعني بل طردني، دون ان  يسمع مشكلتي بتاتا”.

وتابع المواطن:” نحن نعاني من قلة في تلقي خدماتنا رغم اننا ندفع كل ما يتوجب علينا للبلدية، اقلها اعطونا خدمة النظافة، الا يكفي الشوارع المهترئة التي تحطم سيارتنا!”.

هذا وتوجه موقع “الطيبة نت”، الى الناطق بلسان بلدية الطيبة للحصول على تعقيب البلدية، فوافانا بالتعقيب التالي:””قسم من النفايات يعود إلى أعمال البستنة وتقليم الأشجار، إذ أنّ البلديّة شغلت مؤخراً مقاولاً مسؤولاً عن ذلك لتحسين المظهر العام للمدينة، ومنذ يوم أمس بدأت بتشغيل شاحنة لجمع النفايات المتراكمة، وفي حال كان هنالك نفايات لم يتم جمعها، الرّجاء التوجه إلى البلديّة وإعلامها بذلك”.

 tnIMG-20140424-WA0002 tnIMG-20140424-WA0003 tnIMG-20140424-WA0004 tnIMG-20140424-WA0005 tnIMG-20140424-WA0006

‫2 تعليقات

  1. مبين من الصور انها زبالة دكانه او سوبر ماركت وكلها كراتين وبيومين بتطلع الدكانه زبالة وكراتين اكثر حتى من اللي بالصور.. فاللي مصور الصور شكله فاضي او بدور على اي اشي ينشرة بالمواقع علشان ينتقد لبلدية والخدمات اللي بتقدمها للناس! بس يا ريت لو ما تستخفوا بعقول الناس وادراكهم لأنه الاشي الاكيد انه البلدية بتلم الزبالة شبه يومي والبلد نظفت ومبين عليها النظافة .. ارجو النشر وشكرا

  2. شكرا موقع كل الناس على الخبر شكرا يا اهل الطيبه على السبات العميق حتى طعليق واحد لا يوجد لو في خبر عن ممثله او برنامج لكان التعلقات لا يسبق لها مثل اصحوا يا اهل الطيبه حتي الزباله لا ياخذوها في الموعد ونحن ندفع الضرائب اجبارا والمجاري اجبارا حتى ابسط اشي لم ناخذ حقنا في هذا البلد اصحوا يا بلد شوفونا وبس شو اشترينا وان سفرنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *