تسويق

مدرسة الفنون في كلية بيت بيرل تفتتح سنة تحضيرية خاصة للطلاب العرب

على ضوء نجاح السنة التحضيرية للفنون في مدرسة الفنون في كلية بيت بيرل (هامدراشا)، والمعدّة بشكل خاص للطلاب العرب، والذين يرغبون في تعلم مجال الفن والتربية للفن، لكن يحتاجون إلى معرفة وخبرة في هذا المجال، قبل البدء الفعلي في تعلم الموضوع أكاديميًا، أفتتحت أيضاً سنة تحضيريّة شبيهة لتعليم السينما.

1

ويكتسب الطلاب، خلال هذه السنة، أدوات للعمل السينمائي،فضلا عن خوض تجربة إنتاج فيلم قصير، كذلك يتعلمون موادّ نظريّة ويكتسبون المعرفة في مجال صناعة السينما، وذلك لكي يتمكنوا في السنة التالية من الإلتحاق والإندماج بنجاح في قسم السينما في مدرسة الفنون والتي تمنح خريجيها اللقب الأول في التربية للسينما.

بالإضافة إلى ذلك، تستمر مدرسة الفنون أيضاً وللسنة الثالثة على التوالي في برنامج السنة التحضيرية للفنون، بحيث ينكشف الطلاب خلالها على الجانبين النظري والعملي معًا، كذلك يبنون حقيبة مشاريع نموذجية ويكتسبون معرفة في التفكير والعمل الفني كي يتمكنوا من الإلتحاق والإندماج بنجاح في مدرسة الفنون، والتي يتعلم فيها الطلاب الرسم والنحت والتصوير والإعلام الرقمي والفيديو، إلى جانب دروس نظرية في التربية للفن لدى أمهر وأفضل المحاضرين الفنانين في البلاد. ويحصل الخريجين على اللقب الاول في الفن والتربية للفن وأيضاً على شهادة تدريس.

وتعتبر مدرسة الفنون في كلية بيت بيرل، إحدى المدارس الرائدة في تدريس الفن في البلاد، وتقع في حرم جامعي خلّاب ومميز في مركز البلاد.1ROLLUP~2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *