أخبار محليةالأخبار العاجلة

لقاء في رام الله لمناقشة ازمة المفاوضات ودانون يهدد بالاستقالة

يُعقد في رام الله اليوم الاربعاء لقاء بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ومجموعة من اعضاء الكنيست برئاسة رئيس اللوبي البرلماني من أجل حل النزاع، النائب العمالي حيليك بار، لمناقشة أزمة المفاوضات، فيما يهدد داني دانون نائب وزير  الدفاع الاسرائيلي بانه اذا تم اطلاق سراح الدفعة الرابعة من الاسرى ، سيستقيل من منصبه.

20140416-748021497274085
رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس

من المقرر أن يُعقد في رام الله اليوم الاربعاء لقاء بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ومجموعة من اعضاء الكنيست برئاسة رئيس اللوبي البرلماني من أجل حل النزاع، النائب العمالي حيليك بار، لمناقشة أزمة المفاوضات الحالية بين الجانبين .

وقد تم الاتفاق على عقد اللقاء خلال اتصال هاتفي جرى هذا الاسبوع بين عباس والنائب بار .

واتهم داني دانون نائب وزير  الدفاع الاسرائيلي، امريكا بازدواجية المعايير الاخلاقية من خلال مطالبتها اسرائيل بالافراج عن الدفعة الرابعة من الأسرى الفلسطينيين.

وقال “إن تحريض السلطة الفلسطينية مستمر ولا يمكن مواصلة المفاوضات في مثل هذه الحالة، بل يجب التوقف عن الخنوع والرضوخ للفلسطينيين”.

واكد انه اذا تم اطلاق سراح الدفعة الرابعة من الاسرى فإنه سيقدم استقالته من منصبه.

دانون دعا الى الغاء الاجتماع المقرر بين طاقمي التفاوض الاسرائيلي والفلسطيني حتى تستنكر السلطة الفلسطينية عملية اذنا، وطالب نتنياهو بإلغاء الاجتماع المقرر عقده اليوم بين طاقمي التفاوض الى أن تستنكر السلطة الفلسطينية العملية الذي وقعت أول أمس في الخليل، وقتل فيها ضابط من الشرطة الاسرائيلية.

 داني دانون نائب وزير الدفاع الاسرائيلي
داني دانون نائب وزير الدفاع الاسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *