تسويق

حمية بسهولة وبسرعة دون جراحة او عقاقير كيميائية!

عانيت طيلة حياتي من زيادة الوزن فانا احد الاشخاص الذين يحبون الاكل ، ولاني احب الطعام، لم اخذ موضوع الحمية الغذائية على محمل الجد، كنت اقول لنفسي بانه ساتي يوم واخضع نفسي للحمية وما كان يحدث دوما ان كنت ارجي هذا الامرة ولكن في النهاية لا اعمل شيئا.

4555

وفي يوم قررت تزويج ابنائي، أولادي ، وخطبت ابنتي، ما بدأ يحدث انها كانت تدعى الى مناسبات عائلية شتى ، حتى وصلت إلى مرحلة زادت فيها 12 كغم، . اردت وقفها باسرع وقت ممكن . وتصفحت على الانترنت ورايت الإعلان يعنى بالحمية الغذاية ، قررت أن أذهب لاجل ابنتي. تركت بياناتي الشخصية ومن ثم عادوا لي، وحددت موع مع مستشارالتغذية هناك.

كنا في المقابلة انا وابنتي و أنا المستشار الغذائي، وما احببت حقا بالاجتماع، أن المستشار كان لطيفا جدا و أعطى شعورا بأن كل شيء سيكون على ما يرام ، انها مطمئنة جدا، وهذا ما منحني الشعور بالطمئنينة ، و قررت في تلك اللحظة بان يعد برنامجا للحمية لاجلي، وهذا ايضا ساعد ودعم ابنتي و قلت لنفسي أنه ان لم يكن الآن، فمتى ، لأني في كل مرة أرفض ، وهذه المرة قررت أن أذهب بكل قواي.

ما احببته فعلا في برنامج الحمية انه بسيط ولا حاجة الى تغيير الكثير في غذائنا ، ويتكون من والمنتجات التي تساعد حقا في عملية فقدان الوزن : سواء من حيث تخفيض الرغبة في تناول الحلويات لابنتي وان تعود الى كمية الطعام التي اعتادت على تناولها.

لم اصدق لكني فقدت من وزني 25 كغمحتى الآن ولا زلت احتفظ بهذا الوزن حتى بعد مرور نصف عام !
وشكرا لكم .
صالح

وأنا ممتن للتغيير الذي مررت واصي بشدة الاتصال بهم عبر الإنترنت :
www.activepage.co.il/diet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *