تسويق

حمية بسهولة وبسرعة دون جراحة او عقاقير كيميائية!

عانيت من زيادة الوزن منذ وعيت نفسي، وهذا يزعجني لاني لا ابدو جيدة. مشكلتي الرئيسية هي أنني لا اتناول  الطعام بشكل منتظم ، وفي معظم الوقت اتناول وجبة خفيفة من الحلوى. جربت كل انواع الحمية الغذائية، و كنت أبدأ واكف عن أكل الحلوي، و فقدت من وزني ، وشعرت برضى ، ومن ثم مرة أخرى أعود لتناول الطعام والحلوى، واستعيد وزني الزائد بشكل اكبر.

תמונה

وصلت إلى نقطة شعرت بالتعب الشديد وليس لدي القوة للسيطرة ، واجريت فحصوات، و عندما حصلت على نتائج صدمت من السكر والكولسترول الذين كانا في حالة سيئة. قال لي الطبيب ان لم اتغيير سوف افقد الكثير من سنين عمري، ولن يبقي لي الكير من سنوات للعيش. في تلك اللحظة فكرت باطفالي ماذا سيجري لهم ان فقدت حياتي ومن سيرعاهم من بعدي، قررت انه لا يمكن الاستمرار على هذا المنوال ، وعلي احداث تغيير حقيقي بحياتي.

توجهت عبر مقال  نشر على شبكة الإنترنت الى شركة تعنى بشأن الحمية والنظام الغذائي، احبت الامر  جدا و جذبني لانه ليس مجرد حديث عن فقدان الوزن ، ولكن كيفة  الحفاظ على الوزن انهاء الحمية. حمية مناسبة أيضا لكل وسهلة جدا ، انها خليط من بين المنتجات الطبيعية التي تساعد على خفض الرغبة بتناول الحلويات و تنظيف السموم التي في الجسم. بفضل هذا البرنامج وأنا الآن شخص جديد ، أشعر بان هذا اعاد حياتي مرة أخرى .

لقد خسرت من وزني 25 كيلوغراما حتى الآن، واحافظ على هذا الوزن منذ 3 سنوات ، والأهم من ذلك القيم الغذائية الموجودة به ، وأنا أستيقظ كل يوم و أقول شكرا !

وشكرا لكم: نيفين

أوصي الاتصال بالشركة عبر الإنترنت:

www.activepage.co.il/diet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *