2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل ثلاثة فلسطينيين واصابة وأربعة في انفجار داخلي بخان يونس

مصادر صحافية تفيد باستشهاد ثلاثة مواطنين وأصابة أربعة آخرين، اليوم الاربعاء، في انفجار داخلي وقع بحي المنارة جنوب منطقة معن في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

88018

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب أربعة آخرون، اليوم الاربعاء، في انفجار داخلي وقع بحي المنارة جنوب منطقة معن في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في الحكومة المقالة سقوط ثلاثة شهداء وأصابة اربعة آخرين في انفجار غامض.

وأوضح القدرة أن طواقم الاسعاف وصلت الى المكان ونقلت اثنين من الشهداء الى المستشفى الأوروبي ولم تعرف هويتهم بعد، بينما استشهد الثالث متأثرا بجروحه التي وصفت بأنها خطيرة.

ووصفت الطواقم الطبية حالة المصابين الأربعة بالمستقرة، مشيرة إلى انهم أصيبوا بشظايا الانفجار في مناطق مختلفة بأجسامهم.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية اياد البزم : “انفجار في موقع للمقاومة بخانيونس أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى، بينهم أربع اصابات من رجال الدفاع المدني أحدهم بحالة خطرة، أصيبوا جراء انفجار ثان وقع أثناء واجبهم في انقاذ المصابين من الانفجار الأول، والأجهزة الأمنية المختصة الآن تطوق المكان وما زالت التحقيقات جارية.”

وذكرت المصادر ان القتلى يتبعون جميعهم لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، فيما لم تحدد أسباب الانفجار حتى اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *