سيارات

تعديلات رخيصة تجعل سيارتك خمس نجوم

تعديلات بسيطة ورخيصة الثمن تجعل سيارتك فاخرة كأنها خاصة بالنجوم والمشاهير أو رجال الأعمال.

large

تغيير شكل السيارة باستمرار أمر ممتع ومفيد في نفس الوقت كونه يساهم في تغيير مظهرها تماماً مما يجعلك لا تمل من قيادتها في فترة قصيرة، وللقيام بهذا الأمر لا يجب أن تنفق أموالاً طائلة للحصول على مظهر مميز وتصميم أنيق، بل تحتاج للاعتماد على أفكار بسيطة تجعل سيارتك شبيهة بأفخم وأحدث السيارات الرياضية.

تغليف السيارة بالذهب
فكرة بسيطة تزيد من جمال السيارة ورونقها، حيث يتم استخدام مادة مصنوعة من ألياف الكربون والفينيل والكروم لاستخدامها على هيكل السيارة الخارجي، مما يعطيها لوناً ذهبياً مميزاً كما لو أنها مطلية بالذهب مثل سيارات رجال الأعمال.

العادم الرياضي
إذا كانت سيارتك لا تمتلك محركاً ضخماً، يمكنك أن تعمل على إصلاح هذا الأمر من خلال استخدام عادم رياضي، يقوم بتضخيم صوت المحرك ويجعلك تشعر كأنك تقود وحشاً يعتمد على محرك بقوة مذهلة، هذا الأمر لا يكلف الكثير من الأموال، ويجعل سيارتك مميزة بصوتها في أي مكان تذهب إليه.

سبويلر خلفي
في السيارات الرياضية الحديثة، يتم استخدام الـ”سبويلر” من أجل زيادة ثبات السيارة أثناء الانطلاق بسرعات عالية، والمساعدة في زيادة قوة اندفاع السيارة والتفاعل مع الرياح، كما أنه يضيف مظهراً جمالياً للسيارة ويجعلها تشبه السيارات المخصصة للسباقات، لذلك يمكن استخدام الـ”سبويلر” في سيارتك لتعديل مظهرها الخارجي، وإعطائها طابعاً رياضياً.

تعديل VIP Style
أحد التعديلات الغريبة التي يتم إجرائها للسيارات هو تركيب الجنوط بشكل يجعلها كأنها مثنية للداخل، وهو تعديل قادم من “اليابان” تحت اسم VIP Style ويتم استخدامه غالباً في السيارات الرياضية المعدلة مما يجعل مظهرها مميزاً وملفتاً للأنظار بدرجة كبيرة.

استخدام ملصقات تعبر عن شخصيتك
من التعديلات الرائعة على الشكل الخارجي للسيارة: وضع الملصقات. مثل التي تظهر على سيارات السباق والتي تتميز بعدم الحاجة لتغيير طلاء السيارة الأصلي أو التسبب في خدوش فيه، حيث يمكن لصق أي شكل يعجبك على السيارة مع إمكانية إزالته وقتما ترغب دون أي مشكلات ووضع آخر، ويمكنك اللجوء لشركة متخصصة للحصول على الرسوم التي ترغب فيها على سيارتك مقابل مبلغ مالي، بهدف وضع ملصقات تعبر عن شخصيك واهتماماتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *