3أخبار الطيبة

بعد فحص البلديّة: الجسر آمن تماماً وخالي من أي عيب

على ضوء مطالبة اهالي مدينة الطيبة، بلدية الطيبة بفحص جسر الطيبة الذي يعبره يوميا نحو الفي طالب وطالبة، اجرت بلدية الطيبة فحص شامل للتحقق من مدى سلامة الجسر في المدينة، وتبين ان الجسر امن تماما، ولا يشكل اي خطر على مستخدميه على الاطلاق، ذلك ما رود في بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة.

tnDSCF0208

وجاء في بيان الناطق بلسان بلدي الطيبة ما يلي:” بلديّة الطيبة قامت بفحص شامل للتحقق من مدى سلامة الجسر في المدينة، وتبين أنّ الجسر آمن تماماً، ولا يشكل أي خطر على مستخدميه على الإطلاق”.

واوضح بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة:” نتائج الفحص هذه تفند بشكل قاطع الإدّعاءات والتشكّكات حول عدم سلامة الجسر. وقد قام بإجراء الفحص المهندس المختص، بسّام ياسين، برفقة مهندس البلديّة خالد جبالي”.

وتابع البيان:” ويذكر أنّ هذه هي المرّة الثانية التي تبادر فيها البلديّة لإجراء هذا الفحص، وذلك نتيجةً للنقاش الدائر حول الموضوع وتخوّفات السّكان من الأمر، بحيث كان قد أرسل أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة، مهندساً مختصّاً لفحص الجسر أيضاً قبل عدة أشهر حين تولّى مهام منصبه وأشارت نتائج الفحص آنذاك أيضاً إلى سلامة الجسر وخلوّه من أي عيب. وبناءً عليه تطمئن بلديّة الطيبة المواطنين وتؤكّد أنّ بإمكانهم إستخدام الجسر دون أية تخوّفات”.

الى هنا نص بيان بلدية الطيبة.

يذكر بان العديد من سكان مدينة الطيبة، طالبوا عبر موقع “الطيبة نت” بلدية الطيبة تقديم تقرير لسكان مدينة الطيبة، حول جاهزية وصيانة جسر مدينة الطيبة، الذي شيد عام 1996، والذي يربط المدينة من الجهة الشرقية عند مدخل المدينة الرئيسي بالجهة الغربية، عند مدرستي الثانوية “عتيد” والاعدادية “المجد” . ويعبر هذا الجسر اكثر من الفي طالب وطالبة، يوميا، مرتين، ومنذ ان شيد في عام 1996 ، لم تصدر البلدية اي تقرير يطمئن الاهالي حول جاهزيته.

اهالي مدينة الطيبة يطالبون البلدية بتقديم تقرير حول جاهزية الجسر

بيان اللجنة المركزية لأولياء امور الطلاب الطيبة

الطيبة: الجسر تنقصه شبكات حديدية:”يجب ايجاد حل للمشكلة”

الطيبة: ظاهرة خطيرة لعبور الطلاب شارع 444 من تحت الجسر؟

tn7777

تعليق واحد

  1. זה סתם היה עוד תירוץ לתלמידים כדי לא לעלות על הגשר ולחצות מהכביש ולסכן את חייהם

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *