تسويق

المعهد الأكاديمي العربي في بيت بيرل يطرح كل الخيارات في اليوم المفتوح

ينظّم المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل يوماّ مفتوحاّ وذلك يوم الإربعاء الموافق 30.04.2014بينالساعات 10:00- 15:00.

 Attachment-1

ويهدفهذااليومإلىالتعرفعنكثبعلىالمعهدوالمساراتوالتخصصاتالمختلفةالتي تدرّسفيه، ومن بينها، اللقب الأول الذي يؤهلالطلبةالحصولعلىشهادة BE.d وشهادةتدريسفيمسارات وتخصصاتعديدةومتنوعة

كالعلومالطبيعيةوالرياضيات والحاسوب، بالإضافة إلى اللغات العربيّة والعبريّة والإنجليزيّة، وأيضاً التاريخ والتربيّة الخاصّة وجيل الطفولة المبكّرة ومسار التميّز في التدريس.

كما يمكن التعرّف أيضاً على اللقب الثاني في التدريس M.Teach، والذي يدرّسبمنحةتعليميةكاملةعلىمدارسنتين. ويهدف إلى تأهيل معلمين ومربين أصحاب كفاءات أكاديمية ومهنية عالية، بحيث يحصل الطلاب في نهاية دراستهم على اللقب الثاني في التدريس يؤهلهم للتقدّم في السّلم الإداري في جهاز التربية والتعليم.

ويذكر أنّ المعهد هو المؤسسة الوحيدة لتأهيل المعلمين العرب، الذي يدرس هذا البرنامج، وقد حصل على ترخيص ثابت من قبل مجلس التعليم العالي.

أمّا اللقب الثاني في تدريس اللغات ME.d فيدرّس بشكل حصري في المعهد وفق نموذج جديد وذي خصوصية، بحيث يعتمد على التعددية اللغوية لدى الطلاب العرب بشكل خاص، ويستثمر معرفتهم للغات الثلاث: العربية والعبرية والإنجليزية، لتوسيع ثقافتهم في مجال المعرفة اللغوية بما في ذلك تعلمها وتعليمها وتطبيقها بناء على استراتيجيات وآليات مختلفة. وبدوره يساهم المعلم في تعزيز المعرفة اللغوية لدى الطلاب وبناء بيئة لغوية غنية داخل المدارس.

وتتوفّر أيضاّ في المعهد إمكانيّة تأهيل الأكاديميين للتدريس، وبالإمكان أيضاً توسيع شهادة التدريس في تخصّصات عديدة كاضطراباتاللغةوالكلاموالصعوباتالتعليميةفيالرياضياتوالعسرالسمعي، بالإضافة إلىدمجالفن والمسرحفيتدريسالطلابذويالإحتياجاتالخاصة والصعوباتالتعليميةفياللغةالانجليزية وتحرير لغوي وتحرير نص باللغة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *