2أخبار الطيبة

الطيبة: اعتقال 3 مشتبهين بالقاء حجارة واصابة شرطي

اعتقال ثلاثة قاصرين مشتبهين بتهمة القاء الحجارة على دورية شرطة، مما اسفر عن اصابة جندي بجراح، والشرطة تتوعد بعلاج الامر بيد من حديد.

tn130

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من قائد شرطة “كدما” في الطيبة، العقيد دافيد بيلو، انه في ساعات صباح اليوم، القيت حجارة على دورية شرطة في مدينة الطيبة، مما ادى الى اصابة شرطي.

هذا واعتقلت الشرطة ثلاثة مشتبهين، على خلفية القاء الحجارة.

وقال العقيد دافيد بيلو: القي صباح اليوم حجارة على دورية شرطة، واصيب جندي، جراء ذلك”.

وتابع بيلو:” كما وتم اعتقال ثلاثة مشتبهين، كما ستم  بتمديد اعتقالهم في المحكمة المناوبه ظهر اليوم، ان هذا الامر سيعالج بيد من حديد شديدة على ايدي افراد الشرطة”.

هذا وافاد مركز “الرازي” الطبي ان شرطيا في الخمسينات من عمره، تعرض لاصابة وصفت بالطفيفة عند مدخل مدينة الطيبة “الجسر”، نقل على اثرها بسيارة الاسعاف التابعة لمركز “الرازي” الطبي بعد ان قدم له الاسعاف الاولي في مكان الحادث.

ويشار الى ان تسود حالة من التوتر الشديد والمحتقن في الوسط العربي، في اعقاب احداث الاقصى، وتشهد مدينة الطيبة خاصة حالة من القلق اثر اعتقال ثلاثة شباب من مدينة الطيبة يوم امس في باحات الاقصى المبارك، اثناء المواجهات التي جرت يوم امس.

‫2 تعليقات

  1. على الشرطة معالجتهم بيد من حديد بس ليش موقع الطيبة نت مش متطرق للأسباب ؟! كان من الجدير منكم كموقع موضوعي التطرق لتهجمات الشرطة على الاقصى الي كل يوم بفوتو علي يهود بحماية الشرطة وبدنسو الشيء الي يزرع جو من التوتر تجاه الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *