أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: اصابة اخوين بجراح وصفت بالخطيرة شرقي طولكرم

اصابة اخوين من مدينة الطيبة، بجراح خطيرة وصفت احداهما بالبالغة، نتيجة إنزلاق مركبتهما، واصطدامها بشجرة على جانب الطريق، بالقرب من مفرق بلعا شرق طولكرم.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عملت طواقم الإسعاف التابعة لجمعية “الهلال الأحمر”، والدفاع المدني، على إخلاء المصابين الأخوين وهما مصطفى عبد الله مصاروه (19 عاماً) وعز الدين عبد الله مصاروه (17 عاماً)، من مدينة الطيبة ونقلهما الى مستشفى “ثابت ثابت” الحكومي.

وقامت الطواقم الطبية في مستشفى “ثابت ثابت”، بتقديم الإسعافات والعلاج للأخوين المصابين، اللذين وصفت إصابتهما بـ”الصعبة”.
هذا وتم نقل المصابان الى إحدى المستشفيات الإسرائيلية عبر حاجز جبارة جنوب طولكرم.

يشار الى أن محافظ مدينة طولكرم اللواء عبد الله كميل، شارك شخصياً بإخلاء المصابين الأخوين من داخل مركبتهما، حيث كان على مقربة من مكان الحادث، ورافقهما بسيارة الإسعاف حتى مستشفى “ثابت ثابت”.

وعلم مراسل موقع الطيبة نت من مركز “الرازي” الطبي، ان شابا اصيب بجراح في راسه وصفت حالته بالحرجة، والاخر اصيب في منطقة الصدر وصفت حالته بالخطيرة، كما نقل المصابين الى مستشفى”بلينسون” من حاجز “جبارة” بسيارات الاسعاف التابعة لمركزي “الرازي” في الطيبة و”الرحمة” في الطيرة.

وقال البرامديك ابراهيم ابو راس في حديثه لمراسلنا :” اصيب الاخوان بجراح خطيرة، وقد قدمنا لهما الاسعافات الاولية التي شارك كل من الدكتور ناصر محاميد والمضمد احمد عمشة”.

 

tnIMG-20140419-WA0000 tnIMG-20140419-WA0001 tnIMG-20140419-WA0002 tnIMG-20140419-WA0003

‫7 تعليقات

  1. Slamtk a5oy mustafa wenshallah tkomo ento ltneen bilslami … M3rftsh tthanna bilsyyara ym sub7an allah … Ahm eshe slamtkum wenshallah bnshofk 35eer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *