أخبار عالميةالأخبار العاجلة

اسرائيل تشكو الفلسطينيين للامم المتحدة

السفير الإسرائيلي لدى لأمم المتحدة رون بروشاور يبعث برسالة للامين العام للأمم المتحدة بان كي مون احتج فيها على دعم وتأييد بعض الجهات لاتفاق المصالحة الفلسطيني .

5248_400x280

قدم مندوب اسرائيل لدى الامم المتحدة رون بروشاور شكوى الى سكرتير عام الامم المتحدة بان كي مون ومجلس الامن الدولي في اعقاب اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه الاراضي الاسرائيلية خلال الاسابيع القليلة الماضية ، وذلك حسب الاذاعة العبرية .

وقال المندوب رون بروشاور انه الان وبعد توقيع اتفاق المصالحة لا يمكن للسلطة الفلسطينية ان تنفض يديها من اعتداءات ارهابية تنطلق من القطاع. واكد المندوب بروشاور ان من يؤيد اتفاق المصالحة يضفي صبغة الشرعية على الاعتداءات الارهابية المتكررة على اسرائيل حسب قوله .

وكتب السفير الإسرائيلي في رسالته “كل من يؤيد أو يدعم المصالحة بين حماس وفتح يمنح الشرعية للعدوان والإرهاب الذي لا يتوقف والموجهة ضد إسرائيل ومن المعلوم بان الصواريخ تطايرت نحو أهداف إسرائيلية حتى قبل ان يجف حبر اتفاق المصالحة “.

كما واحتج فيها على دعم وتأييد بعض الجهات لاتفاق المصالحة الفلسطيني .

وحذر السفير الإسرائيلي في رسالته السلطة الفلسطينية مما سيلي توقيعها الاتفاق، مدعيا بأنها لن تتمكن بعد الاتفاق من التنصل من مسؤوليتها عن الأعمال “الإرهابية” المنطلقة من قطاع غزة .

تعليق واحد

  1. اسرائيل تشكو الفلسطينيين للامم المتحدة
    او
    اسرائيل تشتكي الفلسطينيين امام الامم المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *