اليوم |
اغلاق
اغلاق

ابو عرار:” الاعتداء على مسجد الرحمة وقرية الفريديس اعتداء ارهابي

الكاتب: | نشر يوم 29.04.2014 الساعة 11:06 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على ابو عرار:” الاعتداء على مسجد الرحمة وقرية الفريديس اعتداء ارهابي

النائب طلب أبو عرار:” الاعتداء على مسجد الرحمة وقرية الفريديس اعتداء ارهابي على كل وسطنا العربي والحكومة الاسرائيلية تتحمل عواقب الامر، و على السلطات المحلية ان تأخذ زمام الامور، وان تفعل كاميرات “مدينة بلا عنف” لما يخدمنا اجتماعيا وامنيا، وتنظيم حرس شعبي في بلداتنا”.

 

unnamed

اعتبر النائب طلب أبو عرار، ان الاعتداء على مسجد “الرحمة” في الفريديس، وثقب اطارات عشرات السيارات، هو عمل ارهابي موجه ضد المجتمع العربي الفلسطيني عامة، وهو صنيع تحريض الوزراء في حكومات اسرائيل، وخاصة في هذه الحكومة المتطرفة، ضد كل ما هو عربي، وأن الحكومة الاسرائيلية، والجهات الامنية الاسرائيلية تتحمل مسؤولية هذه الأعمال التخريبية الارهابية، والتي نطالبها بتسميتها بالأعمال “الارهابية”، وليس كما يسمونها “تدفيع الثمن” وكأنهم يبررون هذه الاعتداءات بأنها رد على ما صدر عن العرب!. جاءت تصريحات النائب طلب ابو عرار في بيان عممه اليوم على وسائل الاعلام .

ويوجه النائب طلب ابو عرار، نداء الى لجنة المتابعة، ولجنة السلطات المحلية العربي، لعقد جلسة مستعجلة لبحث هذه الاعتداءات الارهابية على ابناء شعبنا،  علما ان الامور قد تتطور الى المس في اشخاص، نظرا لنجاح الفئة الارهابية في التخفي، ونظرا لتوسع رقعة هذه الاعمال الاجرامية بحق العرب.

وحذر ابو عرار من ان عدم معالجة الامر، وعدم القاء القبض على الجناة، سيولد عواقب وخيمة، لا يتمناها احد.

وأضاف ابو عرار:” هذا الارهاب خطاحمر، ولن نسكت عنه، ويجب اتخاذ الخطوات اللازمةلوضعحدله، قبل تطوره وحدوث كارثة، فنحن جسد واحد، والاعتداء على الفريديس، أو أي بلد عربي، أو مسجد، هو ارهاب ضد كل مجتمعنا العربي الفلسطيني.

حيث اننا خلال جلسة قبل ايام مع رؤساء المجالس العربية في الجنوب، طالبنا اخذ الحيطة والحذر لإمكانية وصول مثل هذه الاعمال الارهابية الاجرامية الى النقب، كون المستهدف هو المجتمع العربي.

وعلى السلطات المحلية ان تأخذ زمام الأمور، وان تفعل كاميرات “مدينة بلا عنف” لما يخدمنا اجتماعيا وامنيا، وتنظيم حرس شعبي في بلداتنا.

فالتحرك العربي ضد هذا الارهاب يجب ان يكون جماعيا، وليس فرديا، فنحن نشارك اليوم في مؤتمر “الطريق الى القدس”، في عمان، وسنسمع كلمتنا حول الارهاب الموجه ضد كل ما هو فلسطيني، وعربي في اسرائيل، وقضية النقب ومخططات الاقتلاع، والاعتداءات على المسجد الاقصى.

والى اخواننا واهلنا في الفريديس نقول انتم نحن، ونحن انتم!”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21