5أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

مراسلو موقع “الاخبارية” يستنكرون اطلاق النار على منزل مديري الطيبة نت

مراسلو موقع “الاخبارية”، يستنكرون حادث اطلا الرصاص على منزل مديري موقع “الطيبة نت”، مشيرين الى ان ان اسكات الحقائق بواسطة الاراء السلطوية لن تزيد المجتمع الا تقوقعا وانحصارا في التخلف الاجتماعي.

Untitled-1

وجاء في بيان مراسلو موقع “الاخبارية”، ما يلي”: يستنكر مراسلو موقع “الاخبارية” حادثة اطلاق النار على مديري موقع الطيبة نت، ويعتبرونه عملا ضد مبدأ الديمقراطية وضد حرية الصحافة والتعبير عن الرأي”

واضاف البيان:” ان اسكات الحقائق بواسطة الاراء السلطوية لن تزيد المجتمع الا تقوقعا وانحصارا في التخلف الاجتماعي، ولا تأتي بثمرة من التطور في عالم سريع التغير والنمو الحضاري”.

وتابع:” لو كنا ندرك ونعرف ان اسكات الاراء الحرة له ثمرة حيوية في خدمة المجتمع لسلكنا الطريق منذ امد بعيد ولكن وللاسف فأن هذه الطرق والسبل من العنف لن تخدم المجتمع بل ستزيدنا تعقيدا في ضوء المعضلات الاجتماعية التي نواجهها في الوقت الاني بالذات”.

واحتتم البيان:” نرجو للموقع الاستمرار في العطاء وللمجهولين في اطلاق النار اعادة الحساب الوجداني في عمل غير مرغوب به اجتماعيا الغير مثمر بل يزيد من مأسي الشعب التي لا يحسد عليها، والله ولي التوفيق”.

الى هنا ما ورد في بيان استنكار مراسلو موقع “الاخبارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *