اليوم |
اغلاق
اغلاق

سويد يطالب وزيري الداخلية والمالية بالغاء رفع الارنونا بنسبة 7,5% في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 27.03.2014 الساعة 08:57 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةشؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على سويد يطالب وزيري الداخلية والمالية بالغاء رفع الارنونا بنسبة 7,5% في الطيبة

تردي مستوى الخدمات البلدية في الطيبة الى ادنى المستويات ابان فترة عمل اللجنة المعينة، ما يجعل طلب رفع الاسعار أمرًا مستهجنًا لا يمت للواقع بصلة.

a1-4

وصل موقع “الطيبة نت”، بيان صادر عن مكتب النائب  حنا سويد، جاء فيه “ارسل النائب حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية رسالة عاجلة الى وزيري الداخلية جدعون ساعر، والمالية يائير لبيد يطالبهما بعدم المصادقة على طلب اللجنة المعينة في الطيبة رفع ضريبة الارنونا بنسية 7,5% ابتداءًا من مطلع العام الحالي. وقال سويد في رسالته ان رفع الارنونا بهذه النسبة الحادة هو أمر مستهجن وغير منطقي خاصة مع انعدام ابسط الخدمات في الطيبة، بعد سنوات عديدة من عمل اللجنة المعينة، فبأي حق يتم رفعها مع استمرار الوضع المتردي في المدينة؟!”.

وتابع البيان:” وتطرق سويد في رسالته الى عدد من الاسباب التي يجب النظر فيها من قبل وزارة الداخلية والمالية، ابرزها الوضع الاجتماعي الاقتصادي لسكان الطيبة، الذي لا يسمح بمثل هذه الزيادة الحادة، ويزيد من العبء على كاهل السكان. والنسبة العالية 7,5% التي تفوق معدل رفع ضريبة الارنونا في باقي البلدات بفارق كبير”.

واضاف:” كذلك تطرق سويد في رسالته الى تردي مستوى الخدمات البلدية في الطيبة الى ادنى المستويات ابان فترة عمل اللجنة المعينة، ما يجعل طلب رفع الاسعار أمرًا مستهجنًا لا يمت للواقع بصلة، ويؤدي الى استهجان شامل بين جميع سكان واهالي الطيبة. وأكد سويد على مطلبه الغاء رفع ضريبة الارنونا في الطيبة، الأمر الذي يرفضه اهالي الطيبة جميعًا، بسبب الاوضاع الصعبة والاهمال المتواصل من قبل اللجنة المعينة التي لم تقم بتحسين الوضع بل زادته تعقيدًا واهمالاً.

الى هنا نص البيان

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21