3أخبار الطيبة

اعمال تدمير وتخريب في الملعب الغربي في الطيبة!

مجهولون يقدمون على تدمير وتخريب في الملعب الغربي في مدينة الطيبة، ذلك بقطع الاسلاك الكهربائية، بالاضافة الى كسر زجاجات لمشروبات روحية، في وسط الملعب، وترك مخلفات لمعدات تدخين السموم في الملعب، علما بانه الملعب الوحيد، لاكثر من اربعين الف نسمة، الذي يحظى بانارة.

tn1 (1)

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من السيد ياسر دسوقي، ان مجهولين اخذوا بتدمير اسلاك الكهرباء وقطعها في الملعب الغربي، بالاضافة الى كسر زجاجات لمشروبات روحية، في وسط الملعب، كما وتم العثور على مخلفات لمعدات تدخين السموم في الملعب.

وحضر شباب من الطيبة يوم الجمعة الى الملعب الغربي المصغر الذي يقع بجانب مدرسة الثانويه،  وعند دخلوهم الملعب لقضاء بعض من الوقت فيه لممارسة هواية كرة القدم تفاجأوا من منظر الملعب، الذي كان مليء بشظايا الزجاج المكسر المتناثرة على ارضيته، كما ودمر سياجه الحديدي ، بالاضافة الى العثور على معدات لتدخين السموم.

هذا واخذ الشباب بالعمل على تنظيف الملعب، ومحاولة اصلاح ما تلف من سوجه، الا انه بقي دون انارة.

وفي حديث لمواسل موقع “الطيبة نت”، مع السيد اكرم دسوقي، قال:” مع العلم انه لا توجد لدينا ملاعب في مدينة الطيبة، فقد اقطعوا اسلاك الكهرباء علما بانه هذا الملعب الوحيد في مدينة الطيبة الذي  يحظى بانارة، لاكثر من اربعين الف مواطن في مدينة الطيبة”.

واضاف دسوقي:” هذه ليست المراة الاولى، التي تحدث فيها اعمال تدمير وتخريب في ممتلكات ملعب كل اهالي مدينة الطيبة”.

tn1 (9) tn1 (8) tn1 (7) tn1 (6) tn1 (5) tn1 (4) tn1 (3) tn1 (2)

‫6 تعليقات

  1. هذه السخافات والزعرنات للاسف صارت اشي عادي .وليس غريب لانهم اععتدوا من قبل على روضات للاطفال وعلى المقابر ومبنى البلديه والبريد ومباني تابعه للبلديه وسوف يظلهم يعتدوا اكثر واكثر لانه مافي حدا قايلهم شو بتعملوا

  2. فكرة للتامل والتفكير ..اليس من الواجب ان نراجع انفسنا ؟! اليس من الواجب ان نفحص اين فشلنا ولماذا نحن فاشلون ؟! اليس الاجدر قبل ان نضرب بيوم الارض ونتظاهر امام البلديه وامام مركز الشرطه وقبل ان نندد ونحتج ونستنكر ووووو …..مع اهمية ووووووو…… اليس من الواجب ان ننصب خيمة اعتصام استنكارا واحتجاجا وتنديدا بانفسنا وما فعلت ايادينا ؟! اليس من الواجب ان نفتح بيت عزاء لانفسنا الميته ناخذ به بخاطر بعضنا البعض لعل ذلك يجلب بصيصا من الفرج؟!!! اليس من الاجدر ان نحاسب انسنا ونلطم على خدودنا ووجوهنا؟!!

  3. امه تعبانه …يكفي 5 دقائق في حنيون ال جي كفار سابا لترى العربان و سواقتهم المتهوره .. والتزمير … بتسمع زامور حالا بتعرف انو السايق عربي ..هذا عدا عن الموسيقى الصاخبه …للاسف اصبحنا مضحكه ومحل استهزاء واشمئزاز … سيارات تجول في الحنيون واصوات المكبرات على اعلى صوت وحالا تسمع اولاد عمنا يقولون لبعضهم بصوت منخفض אלה ערבים

  4. بعد كل ذلك تتعجبون لماذا يطردكم اهل كوخاف يائير من ملاعبهم ومن ملاعب العاب اطفالهم ؟ تتعجبون لماذا يغلق اهل شعار افرايم الابواب امام سياراتكم وامام ممارسي رياضة المشي في بلدتهم ؟ يكفي خمس دقائق تفلييت اطفالنا على المراجيح وعلى الزحاليق وما بظل منهن اشي

  5. شباب البلد ضايعة
    لازم نعمل פטרולים عشان نحافظ عحالنا من أنفسنا
    الله يقطع ايدي وأجري الي قطع أسلاك الكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *