2أخبار عالميةأخبار محلية

مقتل 4 اشخاص واصابة 12 بانفجار اسطوانة غاز في مبنى بعكا

انفجار اسطوانة غاز في مبنى في البلدة القديمة في عكا، يسفر عن مقتل أربعة اشخاص واصابة 12 شخصا وصفت اصابة اثنين منهم بالبالغة.

1-23

ارتفعت حصيلة انفجار اسطوانة غاز في مبنى في البلدة القديمة في مدينة عكا  الى أربعة قتلى، والى واصابة 12 بجروح.

والضحايا هم محمد بدر البالغ من العمر 43عاما، وزوجته حنان في الثلاثينات من العمر، ورائق سرحان البالغ من العمر 40عاما وزوجته نجاح وعمرها 35عاما .

وتواصل طواقم الانقاذ تواصل البحث تحت الانقاض عن طفلهما محمد سرحان .كما اسفر الحادث عن اصابة 12شخصا بجروح، وصفت اصابة اثنين منهم ببالغة .

وافاد ان الشرطة تحقق في جميع الاتجاهات، بما فيها احتمال ان يكون حادث الانفجار مدبرا، على خلفية معارضة بعض سكان المنطقة لنصب هوائيات للهواتف الخليوية على سطح المبنى المذكور .افاد بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:”  من بعد منتصف الليلة الماضية ،ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ،وقع انهيار بمبنى المكون من ثلاثة طوابق في البلده القديمة بعكا ، بجوار “الفنار”، على ما يبدو ناتج عن وقوع انفجار الذي لم تتضح كامل معالم خلفيتة بعد مع وجود عالقين الذين حوصرو في المكان”.

وتابع البيان:” هذا ووفقا لافادات شهاد عيان اولية ، تم سماع دوي الانفجار هناك قبل دقائق معدوده من الانهيار ذاتة، والى ذلك ، قوات معززه من الشرطة، الاسعافات الطوارىء والانقاذ التي هرعت الى المكان تقوم على انقاذ المحاصرين مع معالجة كافة تداعيات الحادث وبموازاه من مواصلة اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف ملابسات وحيثيات وقوعة”.

واضاف البيان لاحقا:” وفقا للمعلومات التي وصلتنا من قوات الانقاذ والاسعافات الاولية، صحيح حتى الساعة 03:05، تم العثور بالمكان على جثة شخص ، مصاب بجراح التي وصفت بالبالغة ،2  مصابين بالمتوسطة، 2 بالطفيفة بما يتضمن طفلة بحوالي الثامنة من عمرها والذين قامت طواقم الاسعافات باحالتهم للعلاج بمستشفى نهاريا بالجليل الغربي كما وهنالك وعلى ما يبدو عدد اخر من العالقين المحاصرين بين الانقاض، حوالي العشرة اشخاص الذين يتم التواصل معهم بالوقت الذي تتواصل الجهود لانقاذهم مع العلم على ان الحديث يدور حول انهيار ودمار بالغ ببناية سكنية التي تقطنها عائلات عربية”.

الى هنا بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *