اليوم |
اغلاق
اغلاق

35 مليون من ليفربول من اجل لاعب كرة عربي !

الكاتب: | نشر يوم 16.01.2014 الساعة 09:09 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على 35 مليون من ليفربول من اجل لاعب كرة عربي !

النادي الإنجليزي مازال يطمع في التعاقد مع نجم بازل السويسري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 1159705-18166245-640-360

كشفت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول سيجتمع مع ملاك النادي الإنجليزي الجمعة من أجل مناقشة الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق خلال الشهر الجاري.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن رودجرز على ما يبدو أنه وافق على أن يكون محمد صلاح الجناح المصري لنادي بازل هو الصفقة الوحيدة لليفربول خلال شهر يناير الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن الجلسة التي ستجمع بين مدرب ليفربول وملاك النادي ستناقش الأمور المالية الخاصة بالصفقات الجديدة حيث أن رودجرز على استعداد أن تكون صفقات الفريق خلال شهر يناير متلخصة في تقديم عرض كبير لبازل من أجل ضم صلاح.

ومن المتوقع أن يطير جون هنري المالك الأميركي لفريق ليفربول، إلى إنجلترا لمتابعة مباراة “الريدز” أمام استون فيلا في البريميرليج التي ستقام السبت ومن ثم الجلوس مع رودجرز وإيان أيري مدير الكرة بالفريق لمناقشة الأمور المالية.

وكان رودجرز قد حدد سابقاً احتياجات ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث يرغب في ضم ظهير أيسر ومدافع ولاعب خط وسط ومهاجم ولكن على ما يبدو أنه سيضطر للإنتظار حتى الصيف المقبل من أجل إبرام معظم هذه الصفقات.

وأبرزت الدايلي ميل أن صلاح صاحب الـ21 عاماً قد يكون هو الحالة الاستثنائية لليفربول في هذا الشهر حيث يرغب بازل في مبلغ 16 مليون بوند من أجل التخلي عن نجمه المصري.

ورغم أن ليفربول كان يبحث دفع ما يقرب من 9 مليون بوند للنادي السويسري من أجل ضم نجم منتخب مصر الذي يتنافس عليه أيضاً كل من أتيلتكو مدريد الإسباني وبايرليفركوزين الألماني.

وأصر مدرب ليفربول أنه يريد المزيد من الأهداف من لاعبي خط وسطه وأجنحته حيث سجل كل من كويتينو ورحيم ستيرلينج وجوردان هندرسون مجموع 6 أهداف فقط مع ليفربول في كل البطولات.

وصرح رودجرز قائلاً: “مهمتنا الأساسية هى الفريق دائماً، ودائماً ما نرغب في المزيد، عندما تلعب في هذه المراكز الهجومية فمهمتك هى تسجيل الأهداف وصناعتها”.

وعلى الرغم من أن ليفربول لن يستطع دفع قيمة الـ16 مليون بوند لضم صلاح بعد أن تعثرت المفاوضات بين النادي الإنجليزي ونظيره السويسري بسبب ما أسماه الليفر بمغالاة بازل في مطالبة المالية.

إلا أن الصفقة قد تحسم بما يقرب من 12 أو 12.5 مليون بوند على أقصى تقدير على أن يتم جدولة المبلغ وإضافة بعض البنود الخاصة بها في العقد.

وبالتالي إذا صحت هذه التقارير فأن ليفربول سيقوم بتأجيل جميع صفقاته الأخرى إلى الصيف ودفع ما يقرب من 3 أو 3.5 مليون بوند إضافي على المبلغ المحدد لضم صلاح لإقناع بازل للتخلي عن نجمه المصري المتألق حتى يستطيع التعاقد مع خلال الشهر الجاري.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21