تسويق

ماطي المثلث يبدأ مشروع نساء رياديات في حورة النقب

افتتح ماطي المثلث مؤخراً مشروع نساء رياديات مبادرات في منطقة حورة في النقب والذي يقام بالتعاون مع سلطة النهوض بمكانة المرأة التابعة لمكتب رئيس الحكومة.

55558

ويهدف المشروع إلى تمكين النساء من التخطيط وتعلم المبادئ اللازمة لإنشاء وإدارة مصلحتهن التجارية بالإضافة إلى فحص وبناء جدوى اقتصادية.

وصرّحت هنادي أبو عصبة مركزة المشروع في ماطي المثلث أن ماطي المثلث يسعى دوماَ إلى توفير الدورات والأطر المناسبة لكافة المعنيين والمبادرين لإنشاء مصلحة تجارية وبالذات النساء، ولذلك قام مؤخراً بإنشاء مشاريع شتى تعنى بشريحة النساء من منطلق أن للنساء قوة ومكانة مهمة في المجتمع وأن هذه المشاريع من شأنها أن ترفع مكانة المرأة وأن تثريها وبالتالي تساعد على تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للعائلة.

وأضافت هنادي أبو عصبة أن مشاريع ماطي المثلث كانت تقتصر على منطقة المثلث الشمالي والجنوبي وتأتي هذه الخطوة لتكون الأولى لماطي المثلث في منطقة النقب، وقد افتتح ماطي المثلث مشروعين آخرين في كل من الفريديس ويافا، كما وتموّل هذه المشاريع من قبل مكتب رئيس الحكومة وتتوّج بشهادة إنهاء.

من الجدير ذكره أن ماطي المثلث يبحث عن مُحاضِرات نساء لمواضيع التمكين والتسويق وبإمكان المعنيّة مراسلة مكاتب ماطي المثلث على هاتف: 046381139

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *