أخبار الطيبةتقارير

شوارع المنطقة الصناعية بالطيبة، سكين على اعناق ابواب الرزق

توجه اصحاب المصالح والورشات في المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة، الى مراسل موقع “الطيبة نت” للاعراب عن تذمرهم  الشديد جراء سوء احوال المنطقة الصناعية، وسوء البنية التحتية، بالاضافة الى رداءة الشوارع.

اعرب العديد من اصحاب المصانع والورشات في المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة عن تذمرهم الشديد، جراء سوء اوضاع المنطقة الصناعية، وابرزها الشوارع التي لا تصلح لسير مركبات الزبائن القادمين لاجل الحصول على خدمات في المنطقة، مما بات هذا الوضع يعرقل مباشرة اعمال اصحاب المصالح، ويثبط تطوير المصالح، بالاضافة الى انه يتسبب في غلق ابواب الرزق.

ذكر اصحاب المصالح انهم لا يتلقون الخدمات التي يستحقونها رغم انهم يدفعون الضرائب بشكل مستمر، كما وتحدثوا عن مبالغ تقدر بملاين الشواقل  تم تجنيدها لاصلاح المنطقة الصناعية، لكن لغاية الان لم يتم العمل في المنطقة.

كما وحذر اصحاب المصالح بانه اذا لم يتم الاسراع في العمل على اصلاح الشوارع، سيتم تنظيم مظاهرة في المنطقة الصناعية احتجاجا على هذا الوضع.

عبد الرحمن حاج يجيى: بسبب الشارع الرئيسي الذي هو يعد روح المنطقة، الزبائن التي تاتي الى المنطقة لا تعود

وفي حديث لمراسلنا مع السيد عبد الرحمن حاج يحيى، صاحب احدى المصالح في المنطقة الصناعية قال:”  نحن نعاني من قلة الخدمات في المنطقة الصناعية، وبسبب الشارع الرئيسي الذي هو يعد روح المنطقة، الزبائن التي تاتي الى المنطقة لا تعود بسبب رداءة الشوارع”.

واضاف عبد الرحمن:” منذ سنين طويلة ونحن نتوجه الى البلدية، لكن لم يحدث اي جديد”.

هذا وناشد عبد الرحمن الاهالي في مدينة الطيبة، قائلا: اناشد اهالي الطيبة للوقوف يدا بيد وللتكاتف للعمل على حد ازمات الطيبة”.

مؤيد المصري: سوف نحشد كل اصحاب المصالح والاهالي للتظاهر احتجاجا على وضع المنطقة الصناعية المزري

وقال مؤيد المصري:” الشوارع اكثر ما نتضرر منه، سوف نحشد كل اصحاب المصالح والاهالي للتظاهر احتجاجا على وضع المنطقة الصناعية المزري”.

وتابع قائلا:” كثيرا ما توجنا الى البلدية ولم يتجاوب معنا احد”.

هيثم بلعوم:  نحن لا نتلقى الخدمات رغم اننا ندفع الضرائب كما يجب

كما قال هيثم بلعوم:” نحن لا نتلقى الخدمات رغم اننا ندفع الضرائب كما يجب، انا افكر في ان اغلق مصلحتي هنا ، واذهب للعمل في اي بلد اخر”.

واضاف هيثم:” كان اخر وعد من البلدية باصلاح الشوارع في شهر ديسمبر المنصرم، الا انه لم يحصل اي اصلاح”.

نترككم مع الصور .

tnSAM_6143 tnSAM_6144 tnSAM_6146 tnSAM_6149 tnSAM_6150 tnSAM_6151 tnSAM_6152 tnSAM_6153 tnSAM_6154 tnSAM_6155 tnSAM_6156 tnSAM_6160 tnSAM_6161 tnSAM_6162 tnSAM_6164 tnSAM_6165 tnSAM_6166 tnSAM_6167

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *