اليوم |
اغلاق
اغلاق

هاينكس أفضل مدرب في العالم لعام 2013 وجوارديولا ومورينيو في مراكز متواضعة

الكاتب: | نشر يوم 10.01.2014 الساعة 15:35 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على هاينكس أفضل مدرب في العالم لعام 2013 وجوارديولا ومورينيو في مراكز متواضعة

تصدر الالماني يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ السابق قائمة أفضل مدربي العالم في تصنيف الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) عن عام 2013 يليه مواطنه يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند في المركز الثاني، والارجنتيني دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد في المركز الثالث.

hynkes

وقاد هاينكس الفريق البافاري للفوز بثلاثية رائعة تمثلت في الفوز بدوري أبطال أوروبا ودوري وكأس المانيا وصنع فريقا قويا قبل ان يترك المهمة للاسباني جوسيب جوارديولا الذي حقق بطولتي السوبر الاوروبي وكأس العالم للاندية.

وحقق هاينكس المركز الأول عن جدارة وبمجموع نقاط (216 نقطة)، متقدما على كلوب الثاني (101 نقطة) ، وسيميوني الثالث (61 نقطة)، بينما جاء الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي المعتزل في المركز الرابع برصيد (33 نقطة) متقدما على جوارديولا الذي حل خامسا في القائمة برصيد (30 نقطة) وهو مركز متواضع الا ان جوارديولا عمل لمدة نصف موسم فقط حيث كان متقاعدا قبل بدء مهمته مع بايرن ميونيخ.

وجاء الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الانجليزي في المركز السادس برصيد (29 نقطة) متقدما على غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني السابق وتشيلسي الانجليزي الحالي والذي احتل مركزا متواضعا بحلوله في المركز السابع برصيد (10 نقاط).

وتساوى انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس الايطالي وجورج جيسيس مدرب بنفيكا البرتغالي في المركز الثامن بالقائمة برصيد (3 نقاط) في قائمة أفضل مدربي العالم التي شهدت غياب مدربين في حجم تيتو فيلانوفا (برشلونة) كارلو انشيلوتي (باريس سان جيرمان الفرنسي السابق وريال مدريد حاليا) ورافائيل بنيتيز (مدرب تشيلسي السابق).

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21