أخبار رياضية

مورينيو ينفي بكاءه وينصح الصحفي بتأليف قصص للأطفال

المدرب البرتغالي ينفي بكائه بعد أن تولى ديفيد مويس تدريب فريق مانشستر يونايتد

mourinho

نفى جوزية مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي القصة التي انتشرت عنه والتي أفادت بإنه أجهش بالبكاء عندما اختار سير أليكس فيرغسون ديفيد مويس لخلافته في تدريب فريق مانشستر يونايتد بدلاً منه.

وكان كاتب يدعى دييغو توريس قد كتب هذه القصة على جوزية مورينيو وانتشرت في وسائل الإعلام الإنجليزي.

وعن هذا الأمر علق مورينيو وقال في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: ” أعتقد أن الشخص الذي كتب هذا لا يستحق الكتابة أبداً، ربما يستطيع تأليف قصص للأطفال وكتابتها لإنه يمتلك خيال واسع، أنا أعمل في المكان الذي أردت دائماً أن أتواجد فيه، لم أرغب في تدريب فريق أخر سوى تشيلسي “.

كما اضاف المدرب البرتغالي: ” عندما رحلت عن بورتو كنت أريد التدريب في إنجلترا، وقتها لم يكن تشيلسي فريق كبير، لم أكن أعشق أي فريق أخر أو أود الذهاب لتدريبه، فقط عندما رحلت عن تشيلسي أردت الذهاب إلى إيطاليا أو إسبانيا، ولم أفكر أبداً وقتها في تدريب أي فريق أخر في إنجلترا “.

وتابع المدرب البالغ من العمر 50 عاماً حديثه: ” بعد ان رحلت عن ريال مدريد كنت أريد العودة إلى إنجلترا، لأني أعشق العمل في هذه البلد وفي تشيلسي بالتحديد، ربما لو لم تسنح لي فرصة تدريب تشيلسي مرة أخرى كنت سأعمل على تدريب فريق أخر في البريميرليغ، ولكن فريقي القديم فتح أبوابه لاستقبالي ومنحني الوظيفة التي أريدها “.

تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي سيستضيف فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في إطار مباريات الجولة ال 22 من البريميرليغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *